التخطي إلى المحتوى

تابع لايف نتيجة مباراة مصر ولبنان اليوم مباشر في كاس العرب، حيث يستهل منتخب الفراعنة مبارياته في البطولة العربية التي تقام في الدوحة حتى 18 ديسمبر القادم، عندما يلتقي نظيره اللبناني، وتكمن اهداف منتخب مصر في تحقيق اللقب، وكذلك تجربة أكبر قدر من اللاعبين قبل مباراتي التصفيات الافريقية واستعدادا لأمم أفريقيا في الشهر القادم.

نتيجة مباراة مصر ولبنان اليوم مباشر

تقام مباراة المنتخب المصري أمام لبنان فى الثالثة عصر اليوم الأربعاء على  قناة bein sport، حيث يرتدي المنتخب المصري القميص الأحمر والشورت الأبيض، مع الجوارب السوداء، وهي أولى مباريات الفراعنة في المجموعة الرابعة، فيما سيرتدي نظيره اللبناني الطاقم الأبيض.

وانهى  المنتخب المصري استعداداته أمس لققابلة نظيره منتخب لبنان اليوم، بعدما أدى تدريباته اليومين الماضيين على الملعب المخصص بمشاركة جميع لاعبيه في البطولة بعد انضمام أحمد حجازي.

هذا ومن جانبها، أعلنت شبكة مجموعة قنوات «بي إن سبورت» بث جميع مباريات كأس العرب المقامة في قطر بالفترة من 30 نوفمبر الجاري حتى 18 ديسمبر المقبل سيتم بثها مجانًا على bein sport 1 و bein sport 2.

وستكون ثاني مباريات منتخب الفراعنة مع منتخب السودان السبت 4 ديسمبر السادسة مساء على أرض ملعب استاد راس أبو عبود، على أن يختتم مبارياته في المجموعة بلقاء الجزائر يوم الثلاثاء 7 ديسمبر على استاد الجنوب.

مباراة مصر ولبنان اليوم كأس العرب

وأعلن المدير الفني البرتغالي كيروش لمنتخب مصر التشكيلة الرسمية التي ستواجه لبنان اليوم، وتتكون من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي 

خط الدفاع: أكرم توفيق ــ أحمد حجازي ــ أحمد فتوح ــ  محمود حمدي الونش

خط الوسط:  محمد مجدي أفشة ــ حمدي فتحي  ــ عمرو السولية

خط الهجوم: مروان حمدي ــ محمد شريف ــ مصطفى فتحي

ملخص نتيجة مباراة مصر ولبنان اليوم

تعرض حمدي فتحي لاعب منتخب مصر لإصابة قوية خلال مواجهة لبنان، بعد مرور 34 دقيقة من زمن اللقاء إثر اصطدام بينه وبين محمود حمدي «الونش» واثنان من مدافعي لبنان، في أحدى الهجمات المصرية.، وشارك  بديلا له مهند لاشين.

وفي الدقيقة 71 يسجل افشة هدف الفوز للفراعنة والنقاط الثلاثة.