التخطي إلى المحتوى

استطاع المنتخب المصري تحقيق الفوز الاول علي منتخب لبنان بنتيجة هدف مقابل لا شيء ليحصد المتتخب المصري اول ثلاث نقاط في المجموعه ،نتيجة مباراة مصر ولبنان نتابع معكم كل متابعينا من جميع محافظات جمهورية مصر العربية ” القاهرة، الإسكندرية، السويس، بورسعيد، البحيرة، الغربية، الشرقية، وغيرها من محافظات الوجه البحري والقبلي ، نتيجة وأهداف وملخص مباراة المنتخب الوطني لكرة القدم ضد نظيره المنتخب اللبناني لكرة القدم ، حيث أن هذه المباراة تأتي في ضمن مباريات المجموعة الرابعة من الجولة الأولى لبطولة كأس العرب 2021 ، المقامة في الوقت الحالي في دولة قطر، و التي من المقرر أن تستمر حتى يوم 18 ديسمبر المقبل.

حيث يواجه المدير الفني للمنتخب المصري خلال هذه المباراة العديد من الصعوبات بسبب غيابات عيد كبير من اللاعبين الأساسيين في المنتخب المصري بسبب الإصابة وعلى رأسهم اللاعب محمد الشناوى في حارس مرمى المنتخب الوطني والنادي الأهلي، وعدد كبير من المحترفين على رأسهم النجم المصري محمد صلاح الحاصل على جائزة القدم الذهبية لهذا العام لخوض مباراة هامة مع فريقه ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز، وتريزيجيه للإصابة.

موعد مباراة مصر ولبنان في بطولة كأس العرب 2021

وتنطلق صافرة بدء مباراة المنتخب المصري لكرة القدم والمنتخب اللبناني لكرة القدم اليوم الأربعاء الموافق الأول من شهر ديسمبر 2021، وذلك في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت جمهورية مصر العربية ، وفي تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، وفي تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة. ملعب مباراة مصر ولبنان في بطولة كأس العرب.

ملعب مباراة مصر ولبنان

و تقام مباراة المنتخب المصري لكرة القدم والمنتخب البناني لكرة القدم اليوم الأربعاء على أرضية ملعب الثمامة في قطر وهو من الملاعب التي تم تجهيزها لبطولة كأس العالم المقامة في قطر خلال الشهور المقبلة .

القنوات الناقلة لمباراة مصر ولبنان

وتذاع مباراة مصر ولبنان في بطولة كأس العرب على قناة بي أن سبورت الرياضية

القمر الصناعي: نايل سات.
ـ الجودة: SD.
ـ تردد القناة: 10853.
ـ الاستقطاب: أفقي H.
ـ معدل الترميز: 27500.
ـ معامل التصحيح الخطأ: 5/6.

نتيجة مباراة مصر ولبنان
نتيجة مباراة مصر ولبنان

نتيجة مباراة مصر ولبنان

نستعؤض معكم متابعينا من جميع محافظات جمهورية مصر العربية نتيجة مباراة المنتخب المصري لكرة القدم والمنتخب اللبناني لكرة القدم في كأس العرب لحظة بلحظة هنا فتابعونا.