التخطي إلى المحتوى
تحديث واتساب الجديد 2020 لخاصية الفديوهات للأندرويد وios
تحديث واتساب

تحديث واتساب الجديد، يعتبر واتساب أحد وسائل التواصل الاجتماعي المشهورة في جميع العالم، يستخدمه الأشخاص حتى يتمكنوا من التواصل مع بعضهم في كل مكان، كما أنه له مميزات عديدة تجعله المفضل لدى الكثيرين عن غيره من التطبيقات، وتقوم الشركة دائمًا بتوفير للمستخدمين تحديث واتساب الجديد كل فترة، حتى يتمتع بها جميع المستخدمين كما يشاؤون، وفي آخر تحديثات الشركة للتطبيق لمستخدمي Android وIOS، لاقت إقبالًا كثير لدى المستخدمين.

تحديث واتساب الجديد 2020

وفرت شركة واتساب تحديثات عديدة مع بداية عام 2020 والتي من أهمها:

وفرت ملصقات التهنئة بالعام الجديد حتى تتمكن من إرسالها لجميع الأصدقاء وتهنئهم بهلول سنة ميلادية جديدة، كما أنها سمحت بحظر شخص أو مجموعة من الأشخاص في المجموعات، على ألا تحذف المحادثات بين الأشخاص المحظورين وباقي أفراد المجموعة، فيمكن بسهولة قراءتها.

أضافت الشركة خدمة التحسين من خاصية تغيير رقم الواتساب للمستخدمين، فيمكنك أن تقوم بتغيير رقمك وقتما تشاء وسيتم تبديل الرقم الجديد بالحالي المسجل في المجموعات، وسيصل إشعار لأصدقائك بتغيير الرقم، وكذلك الأشخاص بالمجموعات.

وفرت الشركة خاصية مسح الرسالة التي قمت بإرسالها للطرف الآخر قبل أن تمر 7 دقائق، وهي ميزة أعجبت العديد من المستخدمين.
تفكر شركة واتساب حاليًا في مد الفترة الخاصة بمسح الرسالة إلى ساعة و 8 دقائق و16 ثانية، إذا مر الوقت على مسح الرسالة يمكنك أن تقوم بضبط إعدادات الوقت قبل أن تمر السبع دقائق، وبذلك ستتمكن من مسح رسالتك.