التخطي إلى المحتوى

اهداف مصر ولبنان يلا شوت، نقدم من خلال موقع كورة في العارضة ملخص مباراة مصر ولبنان، المواجهة النارية الذي ستجمع بين المنتخبين، ضمن فعاليات الجولة الاولي في بطولة كأس العرب، ونعرض من خلالنا جميع التفاصيل الخاصة بالمباراة الذي ستلعب اليوم 2021-12-01، حيث يستعد المنتخب المصري لضربة بداية مشواره في البطولة العربية الذي قرر المشاركة فيها بناء علي رغبة البرتغالي كارلوس كيروش مدرب المنتخب الوطني الجديد.

اهداف مصر ولبنان يلا شوت

ستكون اول مواجهات مصر في كأس العرب امام المنتخب اللبناني، المواجهة الذي ستكون علي صفيح ساخن بين المنتخبين، لرغبتهم في تحقيق الانتصار وافتتاحية مشوارهم في البطولة بالفوز وتحقيق الثلاث نقاط، مما يعني ان الدوافع متساويه عند اللاعبين، مما سيزيد من المواجهة صعوبة علي لاعبي المنتخبين، وسنتابع من الذي سيحسم كلمته الاخيرة في هذه المباراة، الذي ستكون من ابرز مباريات الجولة الاولي.

يتواجد الفراعنة ضمن منتخبات المجموعة الرابعة، المجموعة الذي تضم لبنان والجزائر والسودان، المجموعة الصعبة الذي يتنافس كل المنتخبات فيها علي اقتناص بطاقة التأهل إلي دور الـ 8 والمنافسة علي لقب البطولة، وستكون المنافسة بالاخص بين المنتخب المصري والجزائري في غاية الاشتعال، حيث ان مشاركة الثنائي لاول مره في البطولة منذ فترة كبيرة، تجعلهم بالتأكيد متعطشين نحو التتويج باللقب، وإلا كانوا قرروا عدم التواجد في البطولة في نسختها الجارية.

يضم المنتخب المصري في قائمته اسماء جديده عديده لاول مره تنضم إلي قائمة المنتخب الاول، وجاء ذالك لغياب المحترفين في الدوريات الاوروبية عن تمثيل بلدهم في البطولة، بسبب ارتباطتهم مع فرقهم في الفترة الحالية، وسيكون ابرز الغيابات عن الفراعنه هو محمد صلاح، الذي سيعوض مكانه محمد مجدي افشة لاعب الفريق الاول بالنادي الاهلي، حيث سيتواجد في التشكيل الاساسي لمنتخب مصر اليوم، بسبب عدم وجود صانع العاب غيره في القائمة الذي استقر عليها كيروش، ليعود اللاعب للمشاركة بصورة اساسية.

ويأتي لاعبي مصر مواجهة لبنان بروح معنوية مرتفعة للغاية، وذالك بعد حسم تأهله إلي المرحلة النهائية في تصفيات افريقيا المؤهلة إلي كأس العالم 2022 بقطر الحسم الذي جاء في مواجهة انجولا بعدما تعادلنا معها ايجابيا بهدفين لكل فريق، وقلب الهزيمة إلي تعادل، بعدما كان الفراعنة متأخرين بهدفين في شوط اللقاء الاول، لكن عادوا اللاعبين في النصف الثنائي بريمونتادا، وكانت اخر مباراة يشارك فيها لاعبي المنتخب المصري هي مواجهة الجابون في الجولة الختامية لمنافسات التصفيات، وانتهت بتفوقنا بهدفين مقابل هدف.

اعلنت شبكة قنوات بين سبورتس القطرية عن نقل مباراة مصر ولبنان علي قناة BEIN SPORTS 1 HD المفتوحة علي قمر النايل سات، لكي يستطيع جميع الجماهير مشاهدة مباراة مصر مجانا، ونعرض من خلالنا تردد القناة كالأتي

  • التردد: 11013
  • معامل الترميز: 27500
  • الاستقطاب: افقي
  • معامل تصحيح الخطأ: 3/2

يستضيف ملعب الثمامة احداث المباراة الذي ستنطلق في تمام الساعة الثالثة بتوقيت مصر، والساعة الرابعة بتوقيت السعودية، والثانية بتوقيت الجزائر، والخامسة بتوقيت الامارات، وستذاع المباراة عبر قناة bein sports 1 hd بتعليق رؤوف خليف، وقناة الكأس الاولي بتعليق خالد الحدي، ويمكنكم متابعة من خلال موقعنا، حيث سنقوم بمتابعة احداث المباراة لحظة بلحظة.

بدأت الجماهير الحاصله علي تذاكر حضور المباراة، في التواجد في المدرجات حسب الاماكن المخصصة لهم لمؤازره بلدهم، وظهرت الجماهير المصريه بصورة اكبر من الجماهير اللبنانيه، حيث أن عدد المصريين المتواجدين بقطر يعد اكبر من الجمهور اللبناني، وسنوافيكم بالتشكيل الرسمي للمباراة للمنتخبين فور نزوله.

دقائق قليلة تفصلنا عن مشاهدة البث المباشر لمباراة منتخب مصر أمام منتخب لبنان، في افتتاحية مبارياتهم في دور المجموعات من كأس العرب قطر 2021، والتي نتابعها معكم لحظه بلحظه عبر موقعكم كورة في العارضة.

ملخص مباراة مصر ولبنان

انطلقت احداث الشوط الاول من مباراة مصر ولبنان، ودخل المنتخب المصري المباراة بتشكيل ناري يقوده محمد شريف، ويتواجد في مركز صناعه اللعب محمد مجدي افشة ويتواجد مصطفي فتحي لتعويض غياب محمد صلاح ويتواجد علب الناحيه اليسري مروان حمدي، ويتواجد محمد الشناوي في قيادة حراسة المرمي، حيث فضل كيروش الدفع به علي محمد صبحي نظرا لأهمية وصعوبة المباراة.

مرت الدقائق الاولي من المباراة ومازالت النتيجة تعادل سلبي بين المنتخبين، حيث سيطر المنتخب المصري علي مجريات اللعب في بداية المباراة لكن بدون خطورة حقيقية وسنتابع الدقائق القادمه لمعرفة كيف سينتهي نصف اللقاء الأول.

نتيجة مباراة مصر ولبنان

انتهت فعاليات الشوط الاول من مباراة مصر ولبنان بنتيجة التعادل السلبي، في شوط ابرز ما جاء فيه اصابة حمدي فتحي وخروجه من المباراة كبديل ونزل بدلا منه محمد لاشين، وكان المنتخب المصري قريب من التسجيل في اكثر من فرصة ابرزهم رأسية محمد شريف الذي كانت اعلي من المرمي، ورأسية مصطفي فتحي الذي جائت ضعيفة علي الحارس اللبناني، وسنتابع الشوط الثاني لمعرفة كيف سيتعامل المنتخب المصري مع المباراة.

انتهت المباراة بفوز مصر علي لبنان بهدف مقابل لا شيئ، سجل الهدف اللاعب محمد مجدي افشة عن طريق ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة بعد الرجوع لتقنية الفيديو، ليحصل المنتخب المصري علي اول ثلاث نقاط له في مشواره في كأس العرب، باداء جيد نوعا ما لكنه غير مرضي بنسبة 100%.