التخطي إلى المحتوى
تحديث واتس اب الجديد .. تعديلات قوية على مكالمات الفيديو

ينتظر كافة المستخدمين في كافة أنحاء العالم، التحديث الجديد والمرتقب من قبل شركة واتساب العالمية، على تطبيق التواصل الاجتماعي الخاص بها، وذلك من أجل معرفة كافة المميزات التي سوف توفرها الشركة لكافة المستخدمين في المرحلة المقبلة، وذلك بعد انتشار أنباء عن قيام الشركة بإجراء عدد من التعديلات على التطبيق وإطلاق تحديث جديد لكافة المستخدمين حول العالم على نظامي أندرويد وآيفون.

وكشفت وكالة سكاي نيوز العالمية، في وقت سابق على إن التحديث المرتقب من قبل تطبيق واتس اب، سوف يساعد التطبيق في منافسة تطبيقات “زوم” و”فايس تايم” و”هاوس بارتي”، والتي تساعد في إجراء مكالمات صوتية ومرئية بجودة عالية بين مجموعة كبيرة من الأشخاص، وذلك بدون أي مشاكل نهائياً، بينما تطبيق واتس اب يسمح لـ 4 أشخاص فقط من إجراء المكالمات الصوتية والمرئية في نفس الوقت.

تحديث واتس اب الجديد

ومن المرتقب أن تقوم شركة واتس اب، على رفع الحد الأقصى لعدد الأشخاص الذين يشاركون في مكالمات الفيديو الجماعية على واتس اب لأكثر من أربعة أشخاص، ولكن لم يتم الكشف عن العدد الجديد الذي سوف يكون مسموح له بإجراء المكالمات في نفس الوقت.

الجدير بالذكر أن تطبيق واتس اب، يعد واحد من أكبر تطبيقات التواصل الاجتماعي في العالم والذي يمتلك أكثر من 2 مليار شخص، حيث إن التطبيق تابع لشركة فيسبوك العالمية.