التخطي إلى المحتوى

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، اليوم الاثنين التاسع والعشرين من شهر نوفمبر، تعيين المدرب الألماني رالف رانجينك مديرات فنيا للفريق بشكل رسمي، خلفا للمدرب الهولندي أولى جونار سولشاير والذي إقاله النادي منذ أيام بسبب سوء النتائج التي حققها الفريق تحت قيادته خلال الفترة الأخيرة في الدوري الإنجليزي أو المنافسات الأوروبية تسببت في صب السخط الجمهوري والانتقاد إلى الإدارة واللاعبين.

وأصدر نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بيانا رسميا اليوم الاثنين، أعلن فيه تعيين رالف رانجينك مدير فنيا للفريق بشكل مؤقت حتى نهاية الموسم حتى يتم التعاقد مع مدرب جديد دائم للنادي حيث قال في بيانه: “يسر نادي مانشستر يونايتد الإعلان عن تعيين رالف رانجنيك كمدير مؤقت حتى نهاية الموسم ..بعد هذه الفترة ، اتفق رالف والنادي على استمراره في دور استشاري لمدة عامين آخرين”.

من جانبه قال جون مورتو مدير الكرة في نادي مانشستر يونايتد بعد تعيين المدرب الجديد للفريق: “رالف هو أحد المدربين والمبتكرين الأكثر احترامًا في كرة القدم الأوروبية، لقد كان المرشح الأول لدينا لمنصب المدير المؤقت ، مما يعكس القيادة التي لا تقدر بثمن والمهارات الفنية التي سيحققها من ما يقرب من أربعة عقود من الخبرة في الإدارة والتدريب”

وأضاف مدير الكرة بالنادي في تصريحات صحفية:” الجميع في النادي يتطلعون للعمل معه خلال الموسم المقبل ، ثم لمدة عامين آخرين في دوره الاستشاري”.

رسميا.. مانشستر يونايتد يعلن رالف رانجينك مدربا للفريق
رالف رانجنيك مدرب مانشستر يونايتد

أول تعليق لمدرب مانشستر يونايتد

وفي أول تعليق للمدرب الجديد لفريق مانشستر يونايتد قال رالف رانجنيك: “أنا متحمس للانضمام إلى مانشستر يونايتد والتركيز على جعل هذا الموسم ناجحًا للنادي..الفريق مليء بالمواهب ولديهم توازن كبير بين الشباب والخبرة. ستركز كل جهودي خلال الأشهر الستة المقبلة على مساعدة هؤلاء اللاعبين على تحقيق إمكاناتهم ، بشكل فردي ، والأهم من ذلك كفريق واحد”.