التخطي إلى المحتوى

ذكرت بعض التقارير أن روبن أموريم مدرب سبورتنج لشبونة يخوض السباق ليصبح المدير الدائم لمانشستر يونايتد. لعب أموريم البالغ من العمر 36 عامًا 14 مباراة مع البرتغال خلال فترة تسع سنوات كلاعب وسط مع فريق بنفيكا قبل أن ينتقل إلى التدريب بعد اعتزاله قبل أربعة أعوام.

شهدت الفترات القصيرة الناجحة في كاسا بيا وبراجا فرصة لجذب سبورتينج لشبونة للمدرب الشاب العام الماضي ، حيث يحتل فريقه حاليًا المركز الثاني في الدوري الإسباني ، بالتساوي مع بورتو. لم يخسر فريقه حتى الآن أي مباراة في دوري الدرجة الأولى البرتغالي هذا الموسم ، وتشير التقارير الآن إلى أن مان يونايتد قد يكون مهتمًا بجعله مدربه الدائم الجديد.

كان مايكل كاريك في مهمة مؤقتة في آخر مباراتين ضد فياريال وتشيلسي بعد إقالة أولي جونار سولشاير قبل أكثر من أسبوع بقليل لكن الشياطين الحمر أعلنوا اليوم أن رالف رانجنيك سيكون مدربًا مؤقتًا حتى نهاية الموسم . وتدعي صحيفة ذا صن الآن أن أموريم – الذي قاد سبورتنج إلى لقب الدوري الأول منذ 19 عامًا الموسم الماضي هو الاسم الخامس الذي سيضعه مانشستر يونايتد في الاعتبار عندما يتطلع إلى تعيين مدير دائم في الصيف.

دفع فريق سبورتينج 8.4 مليون جنيه إسترليني قيمة الشرط الجزائي لنادي براجا البرتغالي لانتداب أموريم العام الماضي. ووقع اتفاقًا جديدًا في مارس زاد بزيادة الشرط الجزائي من 16.8 مليون جنيه إسترليني إلى 25.2 مليون جنيه إسترليني.