التخطي إلى المحتوى

رابط التسجيل في الضمان الاجتماعي المطور الجديد 1443، أطلقت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية مؤخرًا الضمان الاجتماعي الموسع 1443 بهدف تحسين حياة السعوديين واستقرارهم المالي الذي تشتد الحاجة إليه في المملكة ستستفيد من الضمان الاجتماعي المطور، بما في ذلك المواطنين الذين لم يشملهم معاش الضمان من قبل، لأنه قال أيضًا إنه بعد ستة أعوام ، سيستمر الأشخاص المؤهلون للحصول على معاش الضمان الاجتماعي المطور الجديد في العمل لعدة أشهر. وفي التالي سنوضح مراحل التسجيل في نظام الضمان الاجتماعي المطور 1443 وأهم شروط وأهداف النظام الجديد.

رابط التسجيل في الضمان الاجتماعي المطور الجديد 1443

تسعى وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية إلى تقديم الدعم المادي للأسر والأشخاص الذين هم في أمس الحاجة إليها، حيث تسعى المملكة لتوفير جميع وسائل الراحة لمواطنيها ، ويهدف الضمان الاجتماعي إلى تقديم الدعم المادي لمن هم في أمس الحاجة إليه. ، ووافقت الوزارة على التسجيل في نظام الضمان الاجتماعي المطور من خلال منصة الضمان الاجتماعي والحماية بشروط وضوابط معينة ، والخطوات التالية للتسجيل في الضمان الاجتماعي المطور 1443، ويكون على الموقع الرسمي للوزارة.

شروط الضمان الاجتماعي المطور 1443

وضعت وزارة الموارد البشرية في المملكة العربية السعودية الشروط التالية للأهلية للحصول على دعم المعاشات التقاعدية المصمم من قبل الضمان الاجتماعي:

  •     أن تكون المستفيدة زوجة أو أرملة أو مطلقة لرجل سعودي حتى يكون لها إقامة سارية المفعول ولكي تقيم هي وأبناؤها إقامة دائمة في المملكة.
  •     تصريح إقامة ساري المفعول لأولاد الأرملة أو المطلقة من الزوج غير السعودي.
  •     يستهدف الضمان الاجتماعي الأيتام غير القادرين عقليا أو جسديا على العمل والأرامل والمطلقات بشرط أن تكون بطاقة السفر سارية المفعول.