التخطي إلى المحتوى

رابط موقع منهاجي هو مصدر تعليمي عربي غير ربحي يهدف إلى إنشاء منهج عربي تتوحد فيه المصطلحات والمفاهيم وتخدم جميع شعوب العالم العربي من الخليج إلى المحيط. نتمنى أن يفيد كل من يزورها بما في ذلك أفراد الجاليات العربية في الدول غير العربية، ونأمل أن يفيد كل من يزورها من الجاليات العربية في الدول غير العربية. كجزء من رسالته، يهدف منهاجي إلى الجمع بين جميع مناهج اللغة العربية في مكان واحد، بحيث يمكن للطلاب والمعلمين الاستفادة من الدروس التي تعلمتها الدول العربية في مجال تطوير المناهج.

رابط موقع منهاجي الصف العاشر الاردن

في خضم جهد كبير للحصول على مناهج دول عربية أخرى، فهي الآن في طور التنفيذ، خاصة وأن من بين الموارد المتاحة على موقع منهاجي حقائب تدريبية تحتوي على دورات لا علاقة لها بعربي معين. المناهج الدراسية وأيضًا بدون عناوين تمامًا وتغطي أيضًا مجموعة واسعة من الموضوعات، بما في ذلك الكيمياء وعلم الفلك والأساطير من هنا.

تحتوي الحزم الخارجية أيضًا على معلومات قيمة للمتصفح، مثل حقائق عن الحيوانات ومعلومات عن طوائف معرفية مختلفة.

The Methodology هو موقع إلكتروني مجاني غير تابع لأي جامعة أو منظمة محددة ، ولا تدعمه أي مؤسسة خارجية ، وهو منظمة تطوعية بحتة مبنية على معتقدات الأشخاص الملتزمين بدعم الطلاب والمعلمين العرب.

متعة التعليم الهادف 2022

حيث أن الموقع مكتمل؛ ما زلنا في المراحل الأولى من مشروع ضخم وصعب، ونأمل أن يتم تنفيذه بمدخلاتكم.

على مدار الساعات الماضية، زاد عدد عمليات البحث على محركات البحث المختلفة من أجل الانتقال إلى الرابط الرسمي للمنصة التعليمية المتطورة.

تم إنشاء الموقع بواسطتك ومن أجلك، ويمكنك إرسال طلباتك إلى البريد الإلكتروني الخاص بالموقع الرسمي [email protected]