التخطي إلى المحتوى

أعلن مصدر مقرب من النادي الأهلي، بإن الكابتن محمود الخطيب قد تواصل هاتفيًا مع عدد من مسؤولي نادي البنك الأهلي، وكذلك وكيل أعمال اللاعب “أحمد ياسين” والمنضم حديثًا لصفوف المنتخب المصري تحت قيادة المدرب كارلوس كيروش، وهذا من أجل معرفة رأي اللاعب في الانتقال إلى النادي الأهلي خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأوضح المصدر، بإن الكابتن الخطيب قد تلقى طلب من قبل المدير الفني للقلعة الحمراء، الجنوب أفريقي “بيتسو موسيماني”، بشأن ضرورة تعزيز خط الدفاع في أقرب فرصة ممكن، وحدد “موسيماني” ثلاث أسماء من أجل الاختيار بينهم من قبل لجنة التخطيط ومجلس الإدارة.

وبحسب التقارير الإعلامية، فإن “أحمد ياسين” نجم خط دفاع نادي البنك الأهلي، هو الأول على رأس قائمة موسيماني، ولذا فقد تواصل بعض المسؤولين في النادي الأهلي مع وكيل اللاعب لاستطلاع رأيه، وبالفعل قد وافق اللاعب على الانتقال إلى القلعة الحمراء، مؤكدًا بأنه حلم لأي لاعب أن يحمل القميص الأحمر.

الجدير بالذكر بإن المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني كان قد رفض فكرة التوقيع مع أي لاعب في خط الهجوم أو خط الوسط خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، مؤكدًا للجنة التخطيط بإن النادي الأهلي بحاجة للحصول على بعض الصفقات الدفاعية، وخاصة في ظل الإصابات المستمرة لمحمود متولي، وكذلك عدم قدرة رامي ربيعة على تقديم أفضل مستوياته خلال الفترة الماضية.