التخطي إلى المحتوى

موعد قرعة كأس العالم للأندية 2022 ينتظر العديد من المشجعين لنادي الأهلي معرفة منافساته خلال الفترة التالية من بطولة كأس العالم للأندية، حيث أنه من المقرر أن تقيم اليوم مساءًا، والتي تقيم في الاتحاد الدولي لكرة فيفا بمدينة زيورخ السويسرية ومن خلال مقالنا سنتعرف على موعد قرعة كأس العالم للأندية 2022.

موعد قرعة كاس العالم للأندية 2022

حيث أنه من المقرر أن يشارك الأهلي في الأندية بجانب 6 أندية أخرى والتي من بينها تشيلسي الإنجليزي – بالميراس البرازيلي – مونتيرى المكسيكى – الهلال السعودي – الجزيرة الإماراتي – أوكلاند سيتي النيوزيلاندي.

كما أنه ينتظر ظهوره في كأس العالم للأندية من الدور ربع النهائي مع كل من الهلال ومونتيرى، كما انه اثناء بداية البطولة يواجه الجزيرة الإماراتي وأوكلاند سيتي.

سيتم لقاء الأهلي مع الفريق الفائز في كل من الجزيرة وأوكلاند، أو أحد فريقى الهلال السعودى ومونتيرى المكسيكى ومن المتوقع ان يفوز الأهلي حيث انه لو فاز في مواجهة الدور ربع النهائي، سيتم مواجهة قوية مع تشيلسي بطل أوروبا، أو بالميراس البطل الخاص ليبرتادوريس كما ان الفريقين يشاركان من الدور نصف النهائي.

كأس العالم للأندية 2022

ينتظرها الكثير للتعرف على ميعادها والفرق بها حيث أن الكثير من المحبين والمشجعين للرياضية يرغبون بمشاهدتها حيث انها ستقام اليوم في المساء تحت اشراف الاتحاد الكرة فيفا.

كما يشارك النادي الأهلي الذى يتمثل بقارة افريقيا للمرة السابعة في تاريخه في كأس العالم للأندية المقبلة، كما أنه من ضمن الفرق الهامة والقوية والذي حصل عدة مرات على لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة العاشرة فى تاريخه على حساب فريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقي.

سعد فريق الأهلي جمهوره المحب له بحصوله على المشاركة فى مونديال الأندية في 6 مناسبات  وكان ذلك في أعوام 2005، 2006، 2008، 2012، 2013، 2020.