التخطي إلى المحتوى

ماركا تصدم محمد صلاح صدم تقرير صحفي إسباني اليوم الاثنين، محمد صلاح، لاعب كرة القدم المصري المحترف الذي يلعب لفريق ليفربول، بالكشف عن اللاعب الحاصل على جائزة الكرة الذهبية “أفضل لاعب في العالم” التي تقدمها مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية، “في حفل كان مقررا مساء الاثنين.

وسيحصل الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان، على جائزة الكرة الذهبية للمرة السابعة في مسيرته، حَسَبَ ما أوردته صحيفة “ماركا” الإسبانية. وبحسب المقال، فإن أبرز منافس للبراغيث هو روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ، الذي سيحتل المركز الثاني، يليه بنزيمة الذي سيحتل المركز الثالث.

وسيهتم مشجعو كرة القدم، مساء الاثنين، بالعاصمة الفرنسية باريس، ولا سيما مسرح دو شاتليه، حيث سيتم الكشف عن الفائز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2021 وكشفت مجلة “فرانس فوتبول” البارزة في أكتوبر الماضي عن قائمة المرشحين لهذه الجائزة المرموقة، حيث تنافس 30 لاعباً.

محمد صلاح الجناح المصري لليفربول، هو أحد المرشحين لهذه الجائزة، إلى جانب عدد كبير من المواهب الأخرى، من بينهم ليونيل ميسي، وكريستيانو رونالدو، وروبرت ليفاندوفسكي، وكريم بنزيمة، وجورجينيو، وغيرهم.

وسيتم الإعلان الليلة عن الفائز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم، إلى جانب جائزة ياشين لأفضل حارس مرمى، والجائزة الكوبية لأفضل لاعب شاب، وجائزة أفضل لاعب.

وسيبدأ الحفل الساعة 8:30 مساءً بالتوقيت المحلي في فرنسا، 9:00 مساءً في القاهرة والساعة 10:00 مساءً في المملكة العربية السعودية  وسيتم بث الحدث على الهواء مباشرة على موقع مجلة “فرانس فوتبول”، كما يمكنكم متابعته على تويتر وفيسبوك عبر الحساب الرسمي للمجلة.