التخطي إلى المحتوى

موعد قرعة كاس العالم للاندية 2022 هل أنت من متابعي مباريات كأس العالم؟ هل تريد معرفة موعد القرعة المقررة لتحديد الفرق التي ستتواجه سويًا؟ نحن جلبنا لك كافة التفاصيل المتعلقة بالأمر، والإعلان عن تلك القرعة أتي دوره بعد أن أكتمل العقد المذكور فيه أسماء الفرق الصاعدة للنهائي، ومنهم نادي الأهلي بطل أفريقيا، وصاحب المرتبة الثالثة في كأس العالم للأندية، والجميع ينتظر على أحر من الجمر معرفة المنافس له، بالأضافة لمعرفة الفرق التي ستتواجه سويًا.

موعد قرعة كاس العالم للاندية 2022

من المقرر أن تم القرعة اليوم الأثنين الموافق في شهر نوفمبر اليوم الـ29، هذا فيما يخص الموعد، أما بالنسبة لمكان القرعة فهي ستتم في المدينة السويسرية المسماة “زيوريخ”.

وتم عقد الموعد والمكان بناء على الانتهاء من أكتمال العقد المذكور فيه أسماء الفرق المؤهلة لخوض مباريات نهائيات كأس العالم، والتي ستقام العام الآتي 2022م على أرض مدينة أبو ظبي الساحرة.

بينما ستقوم القرعة بالكشف عن المباراة الربع نهائية، والتي سيتصاعد إليها الفريقين الفائزين من مباريات نصف النهائي، وسيتواجهان مع أبطال أمريكا الجنوبية فريقي بالميراس وتشيلسي.

بينما الفريقين الذين هزما في الربع نهائي، فهما سيتواجهان في مباراة، ليتم تحديد مرتبة كل منهما في أي مركز ستكون الخامس أم السادس، والفريق الفائز منهما سوف يتواجه مع الفريق الفائز بدوري أبطال أوروبا.

تفاصيل هامة تخص القرعة والمباريات اليوم

هناك عدة أمور هامة تتعلق بـموعد قرعة كاس العالم للاندية 2022 وهي كالآتي:

  • سوف يشرف “خايمي يارزا” على عملية القرعة وسحبها، وهو بالمناسبة مدير لجنة المسابقات في الاتحاد الدولي.
  • بينما سيقوم كابتن فريق تشيلسي السابق “جون تيري” بالمشاركة على سحب القرعة.
  • ومن المقرر أن تتم تلك القرعة سالفة الذكر في تمام الساعة 6 مساءً حسب التوقيت المحلي لمصر.

الأهلي يترقب القرعة لمعرفة منافسه

ومن باب السعادة فقد تأهل الفريق المصري الأهلى لنهائيات كأس العالم، وأصبح بطل أفريقيا، وينتظر أعضائه ولاعبيه ومشجعيه موعد قرعة كاس العالم للاندية 2022

وفي الحقيقة آلاف من قاطني قارة أفريقيا ينتظرون الحدث الهام، والذي سيتم اليوم بإذن الله، ومن ضمن إنجازات النادي الأهلي أنه احتل المركز الثالث في فعاليات كأس العالم للأندية.