التخطي إلى المحتوى

ينتظر عشاق ملك مصر محمد صلاح اللقاء المرتقب له ، والذي أعلن عنه الإعلامي عمرو أديب في برنامج “الحكاية” ، في لقاء تلفزيوني مع محمد صلاح في ليفربول.
غادر عمرو أديب إلى مدينة ليفربول الإنجليزية للحديث مع نجم فريق ليفربول والمنتخب المصري محمد صلاح ، بعد التوصل لاتفاق مع اللاعب ومديره اللبناني رامي عباس ، والإدارة. عن المنتخب الإنجليزي لكافة التفاصيل حول ظهور صلاح حيث عبر أديب عن سعادته بإجراء حوار آخر مع الفرعون المصري قائلاً: “الأمر ليس سهلاً .. هذا النجم يبتسم دائماً  وهذا الحوار مليء بكل تفاصيل حياته “.

شرط محمد صلاح للظهور مع عمرو أديب:

وشهد في الأشهر الأخيرة جولة طويلة من المفاوضات بين فريق البرنامج وإدارة قناة mbc من جهة ، ووكيل محمد صلاح رامي عباس ، وإدارة فريق ليفربول من جهة أخرى ، وانتهت باتفاق يشترطه اللاعب للظهور فى البرنامج ، مقابل مبلغ مالي ، وهو الأكبر في تاريخ القناة.
من ناحية أخرى ، أكدت القناة أن محمد صلاح أصر على الظهور مع عمرو أديب والتي أظهرت رفض صلاح الظهور مع عمرو  بسبب غضبه من الأخير بعد تصريحاته بشأن أبو تريكه

الأجر الأعلى في تاريخ القناة:

كما أعلنت إدارة قناة إم بي سي مصر عن المبلغ الذي حصل عليه محمد صلاح ، حيث أكد مسئولو قناة إم بي سي مصر حصول محمد صلاح على مبلغ 650 ألف دولار أي ما يعادل 10 ملايين جنيه ، ويعتبر هذا الراتب من أعلى الرواتب. قدمتها قناة MBC مصر لأحد الضيوف الذين تستضيفهم القناة خلال برامجها وهذه المكافأة الكبيرة تعود إلى المكانة الكبيرة التي يحتلها النجم محمد صلاح بين جميع العرب حول العالم.