التخطي إلى المحتوى

سيتم الكشف رسمياً عن الفائز بجائزة الكرة الذهبية خلال الساعات القليلة القادمة، وقد بدأت التكهنات بشأن الإعلان عن اللاعب المتوج بها. بينما لا يزال المشجعون يتجادلون حول من يجب أن يفوز باللقب الثمين، وزعمت بعض التقارير الإعلامية أن ليونيل ميسي سيفوز بجائزة الكرة الذهبية 2021، وسيغرد بعيدًا باللقب السابع.

حصل ميسي على جائزة الكرة الذهبية في عام 2019 وأصبح اللاعب الوحيد الذي توج بتلك الجائزة خلال 6 مناسبات، فيما يأتي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في المرتبة الثانية برصيد 5 مناسبات، وفاز لاعب الوسط الكرواتي لوكا مودريتش بالجائزة عام 2018 متفوقًا على ميسي ورنالدو.

كان ميسي رائعًا لبرشلونة في النصف الأول من عام 2021 وفاز أخيرًا بكأس دولي كبير في كوبا أمريكا مع الأرجنتين. ومع ذلك ، فإن مستواه منذ انضمامه إلى باريس سان جيرمان الصيف الماضي كان موضع شك ، حيث سجل هدفًا واحدًا فقط في الدوري الفرنسي في ست مباريات، كان ميسي مجهولاً خلال الهزيمة 2-1 أمام مانشستر سيتي يوم الأربعاء حيث ظهرت العديد من مقاطع الفيديو لفشل الأرجنتيني في الضغط على خصومه.

في الوقت الحالي ، يسعى روبرت ليفاندوفسكي ليكون المرشح الأوفر حظًا للفوز بالجائزة. حيث سجل أكثر من 40 هدفاً في موسم واحد وحقق هذا الإنجاز خمس مرات. مع هذا النوع من الأداء الخيالي، من الواضح تمامًا أنه مرشح أيضًا ليكون المفضل للفوز بالجائزة الأغلى. من برأيك يجب أن يفوز بالكرة الذهبية؟