التخطي إلى المحتوى

فرض البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب المصري، السرية التامة على تدريبات الفراعنة في قطر، في إطار استعدادات المنتخب الوطني لمواجهة لبنان الأربعاء المقبل، في إطار منافسات الجولة الأولى من منافسات كأس كأس العرب المقرر.

ومن المقرر أن تنطلق منافسات كأس العرب في الدوحة خلال الفترة من 30 نوفمبر حتى 18 ديسمبر المقبل.

وإلى الدوحة، وصلت بعثة المنتخب المصري في ساعة متأخرة من السبت، وتوجه اللاعبين إلى إقامة المنتخب، وتم الامتثال للتدابير الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا، وإجراء المسحة الطبية على المنتخب بالكامل .

سبب فرض كيروش السرية التامة على تدريبات المنتخب

ويسعى كيروش من خلال فرض السرية التامة على تدريبات المنتخب، إلى تركيز اللاعبين في ظل رغبة المدرب في تقديم المزيد من العروض القوية في منافسات كأس العالم والتتويج باللقب.

حتى الأربعاء المقبل.. تحرك عاجل من كيروش قبل مباراة منتخب مصر ولبنان
بطولة كاس العرب في قطر

كيروش يستقر على تدريب الفراعنة قبل مواجهة لبنان

ووضع المدير الفني للمنتخب المصري برنامج التدريب قبل مواجهة لبنان، حيث يرى كيروش أن المنتخب اللبناني يظهر  بشكل قوي في البطولة، ولن تكون المواجهة سهلة في ظل رغبة المنافس في الظهور بشكل قوي، واعتمد كيروش على المحاضرات النظرية بجانب إقامة تدريب واحد للفراعنة يوميا فى الدوحة .

ويدرس كيروش المنتخب اللبناني جيدًا، في ظل رغبة الفراعنة في تقديم عرض قوي ومطالبات الاتحاد المصري له بالفوز في البطولة، ويدرس كيروش موطن الضعف والقوة للفريق اللبناني من أجل السيطرة على المباراة، من خلال مشاهدة العديد من المباريات المسجلة للبنان .

وعلى جانب آخر عقد كيروش جلسة قوية مع اللاعبين وطالب الجميع التركيز في مختلف مباريات كأس العرب من أجل الظهور بصورة مشرفة والمنافسة على لقب البطولة، وانضم أحمد حجازي إلى صفوف الفراعنة وانتظم في التدريبات بعد تغيبه عن السفر مع البعثة أمس نتيجة خوضه مباراة فريقه أمام الطائى بالدوري السعودي أمس.