التخطي إلى المحتوى

يعود سحر كرة القدم إلى العاصمة الفرنسية باريس للمرة الأولى بعد عامين حيث كانت المرة الأخيرة عام 2019 بعد أن إنقطعت العام الماضي بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 لينجح المنظمون في إتاحة مسرح دو شاتليه لإستضافة حفل الكرة الذهبية 2021 للإعلان عن الفائز بلقب الأفضل في العالم خلال السنة الجارية.

ميسي يقترب من الحصول على لقب الكرة الذهبية 2021

سبق وأن تم إغلاق باب التصويت لإختيار أفضل لاعب في العالم الذي سيتمكن من الحصول على جائزة الكرة الذهبية 2021 والذي سيتم الإعلان عنه اليوم الأثنين الموافق التاسع والعشرين من شهر نوفمبر للعام الجاري 2021.

وقالت صحيفة ” ماركا ” الإسبانية في عددها الصادر خلال الساعات الأولى من صباح اليوم أن المنافسة تدور بين ليونيل ميسي وكريم بنزيما والبولندي روبيرت ليفاندوفسكي لاعب فريق نادي بايرن ميونخ الألماني.

أما فيما يفيد باللاعب الذي نجح في الحصول على الجائزة فقد أعلنت ماركا أنه الأرجنتيني ليونيل ميسي والذي سيكون في الترتيب الأول فيما سيحل في المركز الثاني مهاجم العملاق البافاري وفي المركز الثالث الفرنسي كريم بنزيما نجم ريال مدريد الأسباني.

يُذكر أن البرغوث الأرجنتيني سبق وأن حصل على جائزة الكرة الذهبية في ستة مناسبات من قبل وسيحصل اليوم على الجائزة السابعة له ليوسع الفارق مع منافسه التقليدي واللدود البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد الفارق لكرتين.