Web Analytics
التخطي إلى المحتوى
موعد والقنوات الناقلة للمسلسل هيا وبناتها في رمضان 2020
موعد والقنوات الناقلة للمسلسل هيا وبناتها في رمضان 2020

يبحث الكثير من عشاق الدراما الكويتية حول تفاصيل أكثر حول مسلسل الكويتي المميز هيا وبناتها والتى سوف يتم عرض الحلقة الاولى من المسلسل في شهر رمضان المبارك من العام الجاري، هذا وتدور أحداث المسلسل حول حقبتين زمنيتين إحداهما بالسبعينيات، والأخرى معاصرة، حيث يسلط الضوء على العديد من المشاكل والأمراض الاجتماعية والنفسية، ويناقش المسلسل العديد من الأحداث المميزة التى سوف يتم عرضها في الحلقات الثلاثين التى سوف يتم عرضها خلال شهر رمضان المبارك.

طاقم العمل في مسلسل هيا وبناتها

تدور أحداث المسلسل الكويتي الكبير هيا وبناتها حول حقبتين من الزمن أحداهما من السبعينات والأخرى في الفترة الحالية المعاصرة، هذا ويعتبر العمل من ﺇﺧﺮاﺝ: خالد راضي الفضلي (مخرج) إيمان فيصل (مساعد مخرج)، ﺗﺄﻟﻴﻒ: محمد الربيعان (مؤلف) طاقم العمل: باسمة حمادة، أحلام حسن، مشاري البلام، هند البلوشي، صمود، ريم ارحمة.

هذا وقد تم الإعلان عن الانتهاء من تصوير العمل في مطلع شهر ديسمبر 2019، وقد صرح خالد الفضلي أنه تدخل لتغيير نهاية المسلسل، بسبب الحالة المأساوية التي تسيطر على العمل، والتي أراد أن يضيف عليها بعض من التفاؤل. كان المسلسل يحمل اسم (هيا وفلذات كبدها)، إلا إن تم تغييره بعد ذلك إلى (هيا وبناتها).

قديهمك

تعرف على موعد والقنوات الناقلة لمسلسل أم هارون 2020 في رمضان

تردد قناة mbc drama الناقلة لمسلسل في رمضان

يمكنك عزيزي الزائر من ضبط تردد قناة ام بي سي دراما من أجل الإستمتاع بأحداث مسلسل هيا وبناتها في شهر رمضان المبارك من خلال الجدول التالي :-

القمر التردد معدل الترميز الاستقطاب
نايل سات 7 غرب 11559 27500 رأسي
بدر 26 شرق 12284 27500 رأسي