التخطي إلى المحتوى

ظهرت علامات الفرحة على قائمة الكابتن محمود الخطيب وذلك عقب إعلان نتيجة إنتخابات النادي الأهلي والتي حسمت فوز القائمة بالكامل لفترة رئاسية مقبلة حتى العام 2025 في الإنتخابات التي جرت الجمعة السادس والعشرين من شهر نوفمبر إعتبارًا من التاسعة صباحًأ وإستمر التصويت فيها حتى الساعة الثامنة مساءًا.

أول رد فعل من الخطيب بعد حسم الإنتخابات

وقام الأعضاء بالهتاف للكابتن محمود الخطيب عقب الإنتهاء من قراءة الفاتحة وشكر الله سبحانه وتعالى على ثقة الجمعية العمومية التي قامت بالتصويت للقائمة وإكتساحها المنافسين.

في الوقت الذي تواجد فيه أعضاء القائمة داخل الخيمة الإنتخابية وقاموا بتهنئة بعضهم البعض على ما حققوه في إنتظار ما ستسفر عنه الأيام القادمة داعين المولى عز وجل أن يوقفهم لما فيه من خدمة المارد الأحمر وجماهيره الغفيرة.

وكانت قائمة الكابتن محمود الخطيب قد ضمت كلًا من :-

محمود الخطيب رئيسًا والعامري فاروق نائبًا وخالد مرتجي أمينًا للصندوق وطارق قنديل ومحمد سراج الدين ومحمد الغزاوي ومحمد شوقي ومحمد الدماطي وحسام غالي ومهند مجدي أعضاء فوق السن، ومحمد الجارحي ومي عاطف لعضوية تحت السن.

وكانت الإنتخابات قد شهدت منافسة قوية بين عمر ربيع ياسين على مقعد تحت السن ومي عاطف ولكن الأخيرة حسمت النتيجة بفارق مريح فيما تمكن خالد مرتجي في تحقيق الفوز بأمانة الصندوق على حساب منافسه خالد الدرندلي.