التخطي إلى المحتوى
مسلسل قيامة عثمان المؤسس عثمان الحلقة 72 Ottoman Empire
مسلسل قيامة عثمان المؤسس عثمان الحلقة 72

مسلسل قيامة عثمان المؤسس عثمان الحلقة 72 تدور في ظل أحداث تاريخية كبري وقد أثارت الحلقة 72 الجدل بين متابعي ومشاهدي المسلسل من عشاق الدراما التركية في جميع أنحاء العالم، لهذا المسلسل الذي يحكي عن تاريخ قيام الدولة العثمانية والغازي عثمان الأول الذي قام بتأسيس هذه الدولة الكبيرة وجعل لها قيمة بعد أن كانت تعيش في الفقر والضياع أصبحت تعيش في قوة ولديها من الصلابة مايجعلها تقف صامدة أمام العالم.

مسلسل قيامة عثمان المؤسس عثمان الحلقة 72

فقد أستطاع الغازي عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية وفقا للأحداث التاريخية التي يسردها المسلسل أن يخلف أباه ويسير علي خطاه ويحقق العديد من الانتصارات وهو ثالث وأصغر أبناء أرطغرل، الذي قام بإنشاء الدولة العثمانية، ويظهر المسلسل مايدور من صراعات داخل الدولة العثمانية في ظل حروب مستعرة بين الدولة العثمانية والمغول والتتار والصليبين والفرس والروم، وما يواجهه من تحديات في سبيل تأسيس دولته وخاصة مع أبناء قبيلته، وخلافه مع عمه دوندار.

موعد مسلسل قيامة عثمان الحلقة 72

ويعرض مسلسل قيامة عثمان المؤسس عثمان الحلقة 72 علي قناة ATV يوم الأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية وتركيا، وعند تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مصر، سوريا، الأردن، فلسطين. ، ونوضح أن جميع الأحداث سوف تجذب المشاهد لاستكمال المسلسل للنهاية والتي تستمر لمدة ساعتين، نظرا لما يتمتع به المسلسل من أحداث شيقة وممتعة سوف تنال إعجاب جميع المشاهدين.

تردد القنوات الناقلة مسلسل قيامة عثمان

وعلي كافة المشاهدين الراغبين في متابعة المسلسل ضبط تردد قناة اي تي في ATV التركية التي تعرض حصرياً مسلسل قيامة عثمان من خلال الترددات التالية:

التردد: 12209.
القمر الصناعي الترك سات
الاستقطاب : عمودي.
معدل الترميز: 27500 .
معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

قصة مسلسل قيامة عثمان المؤسس عثمان الحلقة 72
مسلسل قيامة عثمان المؤسس عثمان الحلقة 72