التخطي إلى المحتوى
رياح وشبورة وارتفاع الحرارة.. الأرصاد تحذر المواطنين بداية من الثلاثاء المقبل
حالة الطقس من الجمعة إلى الأربعاء

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية حالة الطقس المتوقعة بداية من الجمعة 26 نوفمبر حتى الأربعاء الموافق 1 ديسمبر، وخريطة الظواهر الجوية، وتوقعت الهيئة أن تعود درجات الحرارة للارتفاع بشكل تدريجي مرة أخرى بداية من الخميس حتى الإثنين المقبل، على أن ترتفع درجات الحرارة بمعدل يصل ما بين 3 إلى 4 درجات مئوية على جميع الأنحاء.

حالة الطقس من الجمعة إلى الأربعاء

وتوقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن يسود طقس معتدل الحرارة على القاهرة الكبرى، والوجه البحري، والسواحل الشمالية، وشمال الصعيد، على أن يكون الطقس مائل للحرارة على جنوب سيناء، وحار على جنوب الصعيد خلال فترات النهار على أن يكون الطقس مائل للبرودة ليلًا على مختلف الأنحاء.

الظواهر الجوية المتوقعة من الجمعة إلى الأربعاء

عن الظواهر الجوية المتوقعة، أوضحت الهيئة العامة للأرصاد أنه من المتوقع ظهور شبورة مائية كثيفة على الطرق بداية من الساعة الخامسة حتى الساعة السابعة صباحًا، على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري، والسواحل الشمالية، ومنطقة وسط سيناء، وشمال الصعيد ومدن القناة، من الجمعة وحتى يوم الأربعاء المقبل، على أن تنشط الرياح على عدد من المناطق، وتكون رياح مثيرة للأتربة والرمال على مناطق من أقصى غرب البلاد.

الارصاد.. تحذيرات شديدة اللهجة للمواطنين وسائقين الطرق من طقس الساعات المقبلة
حالة الطقس من الجمعة إلى الأربعاء

حالة الطقس من السبت 27 نوفمبر حتى الأربعاء

وعن حالة الطقس من السبت 27 نوفمبر حتى الأربعاء، توقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية سقوط شبورة مائية على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى، والمناطق القريبة من المسطحات المائية والوجه البحري، والسواحل الشمالية بداية من الساعة الخامسة صباحًا حتى الساعة السابعة صباحًا، على أن تظهر شوائب عالقة خلال النهار على عدة مناطق من القاهرة الكبرى، والوجه البحري.

موعد انخفاض درجات الحرارة

وعن موعد انخفاض الحرارة توقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن تنكسر موجة ارتفاع درجات الحرارة بداية من الثلاثاء المقبل بشكل تدريجي من شمال البلاد حتى شمال الصعيد.

رياح وشبورة وارتفاع الحرارة.. الأرصاد تحذر المواطنين بداية من الثلاثاء المقبل
حالة الطقس من الجمعة إلى الأربعاء