التخطي إلى المحتوى
“صاروخ نووي” رضا عبد العال يطلق تصريح مثير للجدل بشان نجم النادي الأهلي

عقب الفوز الذي حققه النادي الأهلي بالأمس علي فريق سموحة ضمن مباريات الجولة السادسة بالدوري الممتاز، استطاع المارد الأحمر أن يعتلي قمة ترتيب الجدول بفارق خمس نقاط كاملة عن الفارس الأبيض، وهناك أشادة كبيرة بلاعبي القلعة الحمراء بالأخص “بيرسي تاو” الذي أثبت أنة لاعب مميز وأضافه قوية للفريق خلال المرحلة القادمة.

كشف نجم وسط الزمالك السابق رضا عبد العال من خلال برنامج “البريمو” أن الجنوب أفزيقي “بيرسي تاو” أثبت في مباراة سموحة التي أقيمت بالأمس والتي حسمها المارد الأحمر لصالحة 4/1 أنة لاعب مميز وصفقة الموسم للقلعة الحمراء، وعلي غير العادة نراه يثني علي اللاعب والذي يهاجمه بشكل متكرر منذ قدومة للجزيرة.

كما أكد أيضاً أن المدير الفني لفريق الأهلي “بيتسو موسيماني” عاد إلي صوابه عندما قرر تغير طريقة اللعب، وهذا التصريح أيضاً مثير للجدل بالنسبة لما تحدث به من قبل “رضا عبد العال” بشأن مدرب القلعة الحمراء، حيث أكد في وقت سابق أنة يفوز بالحظ ولا يفهم في كرة القدم علي الإطلاق ويجب أن يرحل، وهو الأمر الذي أثار تساؤلات الجماهير عن سبب التغير المفاجئ في كلامة عن اللاعب والجنوب أفريقي مدرب المارد الأحمر.

علي جانب أخر نشر المدير الفني لفريق الأهلي “بيتسو موسيماني” بالأمس تويته عبر حسابة الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” حيث قال فيها أن هناك مفاجأة كبيرة اليوم الجمعة، ولم يتحدث عن أي شيئ تخص هذا الامر، ولكن هناك بعض التكهنات بأمر يتعلق بالصفقات الجديدة بالميركانو الشتوي التي سوف يبرمها المارد الأحمر.

جدير بالذكر أن الجنوب أفريقي “بيرسي تاو” يتصدر حاليا قمة ترتيب هدافي الدوري المصري برصيد 5 أهداف مناصفاً مع لاعب الزمالك “أحمد زيزو” ومن المتوقع أن تشتعل المنافسة خلال الأسابيع القادمة من عمر المسابقة علي لقب الهداف.