التخطي إلى المحتوى
“زلزال عنيف يضرب ميت عقبة” كارتيرون يضع شروط تعجيزية للرحيل عن الفريق

هناك حالة من الغضب التي تسيطر علي جماهير القلعة البيضاء عقب الأداء الباهت الذي ظهر علية فريق الزمالك بالأمس خلال لقاءه أمام سيراميكا، والذي انتهي بفوز الفارس الأبيض بهدف نظيف سجله “مصطفي فتحي” وعلي الرغم من حصوله علي نقاط المباراة الثلاثة ولكن يوجد استياء من طريقة لعب المدير الفني كارتيرون الفترة الماضية، وتسببه في فقدان الملكي 5 نقاط.

كشف الإعلامي محمد شبانه من خلال برنامج “بوكس 2 بوكس” أن الجلسة التي سوف تجمع بين المدير الفني لفريق الزمالك “باتريس كارتيرون” وإدارة النادي سوف تكون حاسمة، حيث أن الفرنسي سوف يضع شروطه التعجيزية والتي علي الأرجح لن يوافق بها مرتضي منصور مطلقاً، ومن المؤكد أن تشهد الأيام القادمة صدام من نوع خاص بين الثنائي لاسيما أن سبب رحيل المدرب في الولاية الأولي له هو رئيس القلعة البيضاء الحالي.

وأكمل شبانه، أن شروط المدير الفني لفريق الزمالك هي أن لا يتدخل أحد من مجلس الإدارة في عملة علي الإطلاق وهذا يعني عدم موافقته بتعيين مشرف ومدير كرة للفريق، كما أنة أيضاً من المتوقع أن يضع شرط أخر وهو أن يكون له الحرية الكاملة في اختيار الجهاز الفني والمعاون له سواء كانوا مصريين أو أجانب فهذا يرجع له شخصياً.

وأضاف مقدم برنامج بوكس تو بوكس، أن الشرط الثالث المتوقع هو أن لا يتم بيع أو شراء أي صفقة في الفريق إلا من خلال موافقته الشخصية، حيث أكد أن تمت الموافقة علي تلك “الشروط التعجيزية” سوف يستكمل المدرب عملة مع الفريق بدون أي مشاكل.

جدير بالذكر أيضاً أن هناك بعض التقارير التي أشارات إلي اقتراب رحيل “كارتيرون” عن فريق الزمالك في ظل عودة مرتضي منصور ومجلسة، ونظراً لتراجع أداء الملكي خلال المباريات الأخيرة.