التخطي إلى المحتوى
“صدمة عنيفة للجماهير” موسيماني يعلن عن مفاجأة كبيرة غير متوقعة

استطاع فريق الكرة بالنادي الأهلي حسم الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الممتاز لصالحة بعد تغلبه علي سموحة السكندري بأربعة أهداف مقابل هدف، وتألق بشكل كبير الجنوب أفريقي “بيرسي تاو” الذي اعتبرته جماهير القلعة الحمراء صفقة الموسم والتي توقعت له أضافه الكثير مع المارد الأحمر، في ظل اقتناع موسيماني باللاعب فهو الآن يتربع علي قمة ترتيب الهدافين برصيد 5 أهداف.

أعلن المدير الفني للنادي الأهلي عبر حسابة الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” عن مفاجأة كبيرة اليوم الجمعة، ولكنة لم يكتب أي تفاصيل علي الإطلاق وجعل الجماهير في حيرة  عقب نشرة هذه التويتة الغامضة، البعض توقع أن هناك صفقة جديدة علي الطريق وربما تكون صدمة قوية للخصوم حيث أن هناك بعض الأنباء لتي أكدت أن نجم منتخب مصر “محمد النني” يرغب في العودة إلى مصر والانضمام للقلعة الحمراء بالتحديد.

"صدمة عنيفة للجماهير" موسيماني يعلن عن مفاجأة كبيرة غير متوقعة

وربطت بعض الجماهير اقتراب موسم الانتقالات الشتوية بهذه التغريدة الغامضة، حيث أن المدير الفني أعلن عن حدوث مفاجأة كبيرة ولكنة لم يروي تفاصيل، ويبدو أن هناك خبر سارة قادم يسعد جماهير القلعة الحمراء وربما يكون تجديد عقد الجنوب أفريقي “بيتسو موسيماني” في ظل التكهنات باقتراب رحيل المدرب لتولي تدريب منتخب جنوب أفريقيا.

علي جانب أخر استطاع النادي الأهلي أن يتصدر قمة ترتيب الجدول بفارق 5 نقاط كاملة عن غريمة التقليدي الزمالك قبل التوقف الدولي، علي أن يتم استكمال الدوري عقب انتهاء بطولة كأس العرب والتي يشارك فيها منتخبا الوطني بفريق من اللاعبين المحليين علي أمل أن يجد “كيروش” ضالته في أحدهم من أجل ضمة خلال معسكر الفريق لأمم أفريقيا مطلع العام القادم.

جدير بالذكر أن مشكلة كهربا لاعب فريق الأهلي مازالت قائمة، وهناك أنباء تشير إلى اقتراب اللاعب من الرحيل في الميركانو الشتوي المقبل.