التخطي إلى المحتوى
موعد عرض حكاية طعم الدنيا ضمن حلقات مسلسل ألا أنا والقنوات التي يعرض عليها

موعد عرض حكاية طعم الدنيا ضمن حلقات مسلسل ألا أنا والقنوات التي يعرض عليها من المقرر عرض حكاية طعم الدنيا التي تقوم ببطولتها الفنانة المصرية إيمان العاصي بداية من السبت القادم في الساعة الثامنة ليلًا.

موعد عرض حكاية طعم الدنيا ضمن حلقات مسلسل ألا أنا والقنوات التي يعرض عليها

تم تداول البوسترات الدعائية لهذه الحكاية التي ستجسد دور البطولية فيها الفنانة إيمان العاصي، تحتوي الحكاية على عدد من النجوم الآخرين منهم إسلام جمال، الفنان الكبير كمال أبو رية على رزق، هاجر عفيفي حنان سليمان، سامي مغاوري والفنانة القديرة نهال عنبر، الكثير من النجوم.

هذا العمل الدرامي قصة المبدع يسري الفخراني، من سيناريو وحوار المبدع أمين جمال، مخرج العمل أحمد حسين، يذكر أن حكاية ويبقي الآثار الذي تم عرضها الأسبوع الماضي قد حققت نجاحًا كبيرًا.

حكاية طعم الدنيا من مسلسل ألا أنا تعرض على قناة دي ام سي الساعة الثامنة مساءًا، الإعادة تكون على دي إم سي دراما في تمام الساعة الحادية عشر ليلًا، تردد قناة دي ام سي على النايل سات هو 11449، معامل الترميز هو 27500.

آخر أعمال الفنانة إيمان العاصي

الفنانة المصرية إيمان العاصي قد قدمت آخر أعمالها مسلسل الدايرة في العام الحالي في السادس من يونيو 2021، كان يشاركها في هذا العمل المميز عدد من النجوم و منهم الفنان أحمد صلاح حسني.