التخطي إلى المحتوى
رابط التقديم على استمارة الحماية الإجتماعية بوزارة العمل العراقية

قامت وزارة العمل والشئون الإجتماعية العراقية بإصدار استمارة العمل 2021 وتصدرت عمليات البحث بصورة كبيرة، وذلك بعد ما تم الإعلان عنه من قبل الوزارة بأن تحتاج تحديث البيانات الخاصة بكل مستفيد من برامج انظمة الحماية الاجتماعية التي تطلقها الوزارة،كما طرحت وزارة العمل والشئون الاجتماعية العراقية رابط مخصص للتوجه بصورة مباشرة إلى الصفحة الرسمية للوزارة عبر وزارة العمل.

استمارة تقديم وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية

هذا وقد تم الإعلان بأن الهيئة الخاصة بالحماية الإجتماعية قد طرحت استمارة خاصة لتحديث المعلومات الخاصة بالمستفيدين من برامج الحماية الاجتماعية،فمن خلال هذه الاستمارة تستطيع الوزارة  أن تقوم بعمل حصر لأعداد المستحقين والتأكد من سلامة بياناتهم، كما أنها تسهل على التغيير إلى النظام الإلكتروني.

خطوات التقديم في وزارة العمل

أولا:- يقوم المتقدم بالدخول إلى الرابط الخاص بموقع الوزارة.

ثانيا:- قم بإدخال البيانات الخاصة بك بصورة صحيحة.

ثالثاً:- قم بالضغط على أيقونة تأكيد الطلب.
ثم سيأتي للمتقدم رسالة نصية على الهاتف الذي سجل رقمه على الموقع، تخبره بأن عمليه التسجيل قد تمت بشكل صحيح، وأن الموقع قد تأكيد من سلامة بياناته.

موعد بداية التسجيل على استمارة البيان السنوية

وقد أعلنت الوزارة بأن بداية التسجيل على هذه الاستمارة قد بدأ في يوم الأحد الماضي والموافق 21 من شهر نوفمبر لسنة 2021، فالمسئولون عن دائرة الحماية الاجتماعية قد أعلنوا بأن هذه الاستمارة يجب أن يتم التسجيل بها من قبل كل مستفيد من برامج الحماية.

رابط التقديم من هنا