التخطي إلى المحتوى
واقعة قرية ديرب نجم بالشرقية مقتل تاجر خردة على يد تاجر مواشى

حدثت بالفعل واقعة مؤسفة للغاية في محافظة الشرقية، وهي قتل تاجر خردة على يد تاجر مواشي وذلك قد حدث في قرية ديرب نجم في محافظة الشرقية، وتم العثور على تاجر الخردة وهو مصاب بطعنات بسلاح أبيض في صدره، أدت إلى وفاته، وسوف نتعرف في هذا المقال عن تفاصيل هذه القضية من خلال متابعة هذا المقال.

واقعة قرية ديرب نجم بالشرقية

  • في صباح اليوم قد تلقى اللواء محمد والي مدير أمن محافظة الشرقية إشارة من المستشفى التابعة لمنطقة ديرب نجم بمحافظة الشرقية عن وصول مصابًا بها قد تم طعمه بعدد كبير من الطعنات أدت إلى وفاته في الحال، وتم التحفظ على الجثة بالفعل في المشرحة حتى وصول النيابة والتصرف بها وذلك تحت رئاسة وليد محمود.
  • وقد بدأت المباحث بالفعل في التحري وراء هذه الجناية، وقد تبين من كل التحقيقات التي أجريت بالفعل انه قد تم قتل تاجر يعمل بـ الخردة عمرة إثنان وأربعون عامًا على يد تاجر مواشي، وذلك نتيجة مشاجرة حدثت بينهم فقام الأخير بطعم الاخر بعدة طعنات مستخدمًا سلاح أبيض وهو(المطوة)، وتم سقوطه قتيلًا في الحال.
  • وتم نقل القتيل إلى المشرحة حتى يتم التصرف فيها بالشكل القانوني.
  • ولم يتم العثور حتى الآن على القاتل وجاري البحث عنه وتكثيف جهود رجال المباحث في الوصول إليه مع القيام بتحرير محضر خاص بالواقعة.