التخطي إلى المحتوى
طريقة غير متوقعة من الهلال للرد على مكافأة وزير الرياضة من الأمير فيصل
ملخص مباراة الهلال وبوهانج اليوم

أعرب مجلس إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل عن شكره وامتنانه للأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية السعودية الليلة، بعد تقديمه جائزة نقدية قدرها 200 ألف ريال لكل لاعب في الفريق بعد الإنجاز الآسيوي الكبير، والتي حقق أروع المباريات في الدوريات العالمية والمحلية.

دعم الأمير فيصل لوزير الرياضة

وأشاد الزعيم، في بيان عبر الحساب الرسمي على موقع التدوين المصغر تويتر، مؤخرا بالدعم غير المتوقع للأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، بعد فوز الهلال بلقب دوري أبطال آسيا 2021، يأتي امتدادا لدعمها لبلوز الرياض وجميع الأندية الرياضية، مشيرًا إلى أن الإنجازات التي حققتها كرة القدم السعودية جاءت نتيجة اهتمام وزير الرياضة ودعمه المتواصل، فضلاً عن التزامه الدؤوب بتسخير الإمكانات الكاملة لموظفي القطاع الرياضي لرفع اسم المملكة. عالية وتمثيله بشكل جيد في المحافل الدولية.

الهلال يعزز من موقعة أمام قرات العالم

واستولى الزعيم على السيادة القارية بمفرده بفوزه على ضيف من كوريا الجنوبية بتسجيله هدفين دون إجابة في مباراة مثيرة بين الفريقين مساء الثلاثاء الماضي على استاد الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض ضمن دوري أبطال آسيا لكرة القدم، حيث عزز الهلال موقعه في صدارة أكبر قارات العالم من خلال إضافة لقبه الرابع لدوري أبطال آسيا إلى مجموعة البطولات الذهبية بعد فوزه في 1992 و 2000 و 2019 ثامن لقب في تاريخ المسابقة القارية.