التخطي إلى المحتوى
استقبل الآن تردد قناة روتانا كيدز للأطفال 2020 عبر النايل سات والعرب سات نافذة الطفل العربي Rotana Kids TV
استقبل الآن تردد قناة روتانا كيدز للأطفال 2020 عبر النايل سات والعرب سات

نقدم لكم متابعي موقع في “العارضة” وعشاق قنوات برامج وأفلام الكارتون تغطية خاصة حول قناة روتانا كيدز، للحديث عن أحدث ترددات قناة الأطفال على كل الأقمار الصناعية نايل سات وعرب سات أخر تحديث أبريل الجاري، وكذلك نسلط الضوء على قائمة البرامج المميزة وأفلام الكارتون الحصرية التي تعرض عبر شاشة القناة على مدار الساعة.

ورغم انطلاقها منذ وقت قصير، إلا أن قناة روتانا كيدز نجحت في أن في أن تترك بصمة كبيرة لدى الجمهور العربي، سواء كبارا أو صغارً نظر لما تعرضه من محتوى ترفيهي وقيم للأطفال.

قناة روتانا كيدز للأطفال

إذ كنت تبحث عن أفضل قنوات الأطفال المجانية وبدون تقطيع، خصصت مجموعة  قنوات Rotana قناة للأطفال والكرتون، بشكل مجاني، بدون تشفير، وبجودة فائقة HD على مستوى الصوت والصورة، قناة روتانا كيدز 2020 الجديدة في المقال لحرص مجموعة قنوات Rotana على ضرورة بقاء الأطفال في المنزل في الفترة الحالية.

أطلقت رجل الأعمال السعودي الملياردير الأمير الوليد بن طلال قناة روتانا كيدز في شهر أبريل 2020،لتخاطب الأطفال الذين تتراوح أعمارهم ما بين 3 سنوات و12 سنوات وتبث عبر مدار القمر الصناعي النايل سات.

تردد قناة روتانا كيدز

الآن يمكنكم ضبط تردد قناة روتانا كيدز عبر الخطوات التالية

  • القمر الصناعي: النايل سات
  • التردد: 11269
  • الترميز:27500
  • استقطاب: أفقي
  • معامل تصحيح الخطأ: 4/3

برامج قناة روتانا كيدز

تعتمد على نقل محتوى مميز  للأطفال في ظل المنافسة الشرسة التي تجدها في هذا المجال، نظرا لتعدد قنوات الأطفال والكارتون عبر قمري النايل سات والعرب سات.

ومن أهم البرامج على شاشة روتانا كيدز  برنامج  افتح يا سمسم، وماهر للمغامرات،  وقلعة التنين، و  موغلي حنجل بوي، والعودة إلى كنز الجزيرة، وأبطال الكرة المجانية.