التخطي إلى المحتوى
“التأهل لدور الـ 32 رسميا” اهداف جالاتا سراي ومارسيليا | ملخص ونتيجة مباراة جالاتا سراي ومارسيليا اليوم 2021-11-25 يلا شوت
اهداف مباراة جالاتا سراي ومارسيليا يلا شوت

اهداف جالاتا سراي ومارسيليا يلا شوت، نقدم من خلال موقع كورة في العارضة ملخص مباراة جالاتا سراي ومارسيليا المواجهة النارية الذي ستجمع بين الثنائي، في افتتاحية منافسات الجولة الخامسة في الدوري الاوروبي لكرة القدم، ونعرض من خلالنا جميع التفاصيل الخاصة بالمباراة الذي ستلعب اليوم 2021-11-25، حيث يستأنف غلطة سراي مشواره في المحافل الاوروبية بمواجهة صعبة.

اهداف جالاتا سراي ومارسيليا يلا شوت

بث مباشر غلطة سراي يعود جالاتا سراي إلي منافسات الدوري الاوروبي في نسخته الجارية، بلقاء سيكون من اصعب مجموعاته في دور المجموعات امام فريق مارسيليا، بحثا عن تحقيق ما هو مطلوب منه في المباراة، وهو الثلاث نقاط الذي اصبح لا بديل عنهم، بعدما اشتعلت المنافسة بقوة من جميع فرق المجموعة، نحو انتزاع صدارة جدول الترتيب، لضمان التأهل إلي قادم المواعيد واستئناف المشوار القاري.

يأتي لاعبي غلطة سراي مواجهة مارسيليا بروح معنوية ضعيفة، وذالك بعد الهزيمة المؤلمة الذي تلقوها علي يد فريق فنربخشة في الدوري التركي الدرجة الاولي، اللقاء الاخير الذي شارك فيه الفريق التركي، وانتهي بهزيمته بهدفين مقابل هدف وكان قريب للغاية من التعادل وانهاء المباراة بنقطة افضل من لا شيئ، لكنه تلقي هدف مفاجئ في الثواني الاخيرة من المباراة، قلب حسابات المباراة تماما.

وسيحاول جالاتا سراي علي مصالحة جماهيره التركية بتحقيق الفوز علي مارسيليا والخروج من هذه الموقعة الصعبة، بالعلامة الكاملة الذي ستزيد من حظوظه في التأهل إلي منافسات الدور الـ 32 وضمان استمرار مشوارهم في البطولة، الذي يريد اللاعبين بكل تأكيد ان يصلوا إلي ابعد نقطة فيها، واصبحوا قريبين بشدة من اقتناص بطاقة التأهل إلي قادم المواعيد.

تعادل غلطة ايجابيا امام لوكوموتيف موسكو في اللقاء الاخير الذي جمع بين الثنائي في الجولة الرابعة وانتهي بهدف لكل فريق، علي الصعيد الاخر اقتنص ايضا اولمبيك مارسيليا تعادل هام امام لاتسيو بهدفين لكل فريق، المباراة الذي كانت مليئة بالاثارة والمتعة بين الثنائي، وانتهت بنتيجة عادله حيث قدم الطرفين مباراة قوية.

يتواجد مارسيليا المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد اربع نقاط، محقق التعادل في اربع مباريات ولم يتلقي اي هزيمة حتي الان، ويبحث الفريق الفرنسي عن اول انتصاراته في دور المجموعات امام غلطة سراي، الانتصار الذي سيعيده إلي المنافسة علي التأهل، بينما يحتل جالاتا في الصدارة برصيد 8 نقاط، حيث استطاع الانتصار في مواجهتين وتعادل في مثلهم ولم يهزم في اي مباراة.

يستقبل ملعب تورك تيليكوم ارينا احداث المباراة الذي ستنطلق في تمام الساعة الثامنة إلا ربع بتوقيت مصر، والساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت السعودية، والسابعة إلا ربع بتوقيت الجزائر، والعاشرة إلا ربع بتوقيت الامارات، وستذاع المباراة عبر قناة bein sports 3 hd premium بتعليق سوار الذهب، ويمكنكم متابعة جالاتا سراي ومارسيليا من خلال موقعنا، حيث سنقوم بمتابعة احداث المباراة لحظة بلحظة.

ملخص مباراة جالاتا سراي ومارسيليا

انطلقت احداث الشوط الاول من مباراة جالاتا سراي ومارسيليا، ودخل غلطة المباراة بتشكيل قوي يقوده هجوميا فيجولي وديان وكريم، ويتواجد المحترف المصري مصطفي محمد علي مقاعد البدلاء للمباراة الثالثة علي التوالي، حيث فضل المدرب الاحتفاظ به للدفع به كورقه رابحه اثناء المباراة.

انتهت فعاليات المباراة المثيرة بفوز جالاتا سراي علي مارسيليا باربع اهداف مقابل هدفين، في مباراة كانت ممتعة بين الفريقين علي المستوي الفني، وشارك مصطفي محمد في الدقائق الاخيرة من عمر المباراة، وبهذه النتيجة يتأهل غلطة سراي بشكل رسمي إلي الدور الـ 32 في الدوري الاوروبي.