التخطي إلى المحتوى
“فوز ثقيل” اهداف الشباب والرائد | ملخص ونتيجة مباراة الشباب والرائد اليوم 2021-11-25 يلا شوت
اهداف مباراة الشباب والرائد يلا شوت

اهداف الشباب والرائد يلا شوت، نقدم من خلال موقع كورة في العارضة ملخص مباراة الشباب والرائد المواجهة القوية الذي ستجمع بين الفريقين، في افتتاحية منافسات الاسبوع الثالث عشر في الدوري السعودي الدرجة الاولي لكرة القدم، ونعرض من خلالنا جميع التفاصيل الخاصة بالمباراة الذي ستلعب اليوم 2021-11-25، حيث يستأنف الشباب مشواره في كأس الامير محمد بن سلمان بمواجهة قوية.

اهداف الشباب والرائد يلا شوت

يعود الشباب إلي منافسات الدوري السعودي في نسخته الجارية، بمواجهة صعبة امام الرائد، بحثا عن تحقيق ما هو مطلوب من المباراة، وهو الخروج منها بالثلاث نقاط الهامة، وذالك للارتقاء بمركز الفريق في جدول الترتيب، واسعاد الجماهير بعد الاخفاق المفاجئ في مباراة الجولة الماضية، الذي بدونه كان سيقترب الفريق السعودي من المركز الثاني.

يأتي لاعبي الفريق السعودي مواجهة الرائد بروح معنوية ضعيفة، وذالك بعد التعثر في مباراة الاسبوع الثاني عشر الماضي الذي جمعه امام الفيصلي وانتهي بالتعادل السلبي بين الفريقين، في مباراة قدم فيها الفريق اداء جيد وكان يستحق ان يخرج من المباراة بالعلامة الكاملة، بعدما قدم اللاعبين اداء رائع، لكن لم يكن التوفيق حليف الفريق السعودي في هذه المباراة.

علي الجانب الاخر يدخل لاعبي الرائد مواجهة الشباب بروح معنوية في السماء، وذالك بعدما اقتنصوا تعادل غالي امام النصر في اللقاء الاخير الذي جمع بين الثنائي، وانتهي بالتعادل الايجابي بهدفين لكل فريق، في مباراة ظهر فيها اللاعبين باداء جيد وكان يستحق ان يفوز في المباراة بعد المجهودات الكبيرة الذي ظهرت من اللاعبين، لكن لم يكن الحظ معهم ليأخذ نقطة وحيدة.

وسيكون اللقاء في قمة المتعة وسنشاهد كرة قدم حقيقية، حيث يتساوي دوافع الفريقين وهو تحقيق الفوز للصراع علي قمة الدوري، مما سيزيد مستوي صعوبة المباراة، والفريق الذي سيظهر بصورة جيدة وسيعمل علي تقديم نفس المستوي الذي سيبدأ به المباراة، هو الذي سيستطيع ان يحقق العلامة الكاملة، في لقاء سيذهب الافضلية لصاحب النفس الطويل.

يحتل الشباب المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 22 نقطة، حيث استطاع الانتصار في 6 مباريات وتعادل اربع مباريات وتلقي هزيمتين، بينما يتواجد الرائد في المركز الخامس برصيد 18 نقطة، بعدما فاز في خمس مباريات وتعادل في ثلاثة وتلقي اربع هزائم، وسيعمل علي الفوز اليوم للدخول في المربع الذهبي.

يستضيف ملعب فهد الدولي احداث المباراة الذي ستنطلق في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت مصر، والساعة السابعة والنصف بتوقيت السعودية، والخامسة والنصف بتوقيت الجزائر، والثامنة والنصف بتوقيت الامارات، وستذاع المباراة عبر قناة ssc sport 1 hd بتعليق عبد الله الغامدي، ويمكنكم متابعة الشباب والرائد من خلال موقعنا حيث سنقوم بمتابعة احداث المباراة لحظة بلحظة.

ملخص مباراة الشباب والرائد

انطلقت احداث الشوط الاول من مباراة الشباب والرائد، ودخل الشباب المباراة بتشكيل ناري يقوده هجوميا هتان باهبري وكارلوس جونيور بالإضافة إلي اوديون ايجالو في الامام، وذالك بناء علي اختيارات البرازيلي بريكليس شاموسكا مدرب الفريق، حيث يضم في تشكيلته جميع العناصر الهجومية الذي يمتلكها في قائمته، نظرا لاهمية المباراة في مشوار الفريق السعودي.

نتيجة الشباب والرائد

انتهت المباراة بفوز الشباب علي الرائد بنتيجة ثقيلة وهي ثلاثة اهداف مقابل لا شيئ، سجل الاهداف متعب الحربي في الدقيقة 19، ثم اضاف الهدف الثاني اللاعب ايفر بانيغا في الدقيقة 55، ثم اختتم الاهداف كارلوس ابريليو في الدقيقة 73.