التخطي إلى المحتوى
اعرف آخر توقعات الطقس….ارتفاع الحرارة لـ30 درجة الأسبوع المقبل

أعلنت لهيئة العامة للأرصاد الجوية بصباح اليوم الخميس الموافق 25 من شهر نوفمبر الجاري، سوف يتم ارتفاع درجات الحرارة تدريجياً بدرجات الحرارة في جميع المحافظات، وسو تتراح ما بين 2 حتى 5 مئوية، وأوضحت بأن ارتفاع درجات الحرارة سوف يستمر من يوم الخميس حتى نصف الأسبوع القادم وقد تصل درجات الحرارة العظمى في القاهرة حتى 30 درجة مئوية.

اعرف آخر توقعات الطقس....ارتفاع الحرارة لـ30 درجة الأسبوع المقبل

ارتفاع الحرارة لـ30 درجة الأسبوع المقبل

  • قد ترتفع درجات الجرارة تدريجياً بداية من اليوم الخميس حتى يسود حالة طقس معتدلة بعض الشيء على القاهرة والكبر وضواحيها والوجه البحري وكذلك السواحل الشمالية وشمال الصعيد، وجنوب البلاد وجنوب البلاد سوف يكون مائل للحرارة، أما بالنسبة لحالة الطقي ليلاً سوف يكون الطقس بارد بعض الشيء على جميع المحافظات.
  • كما أن هيئة الأرصاد الجوية أشارت بأن اليوم الخميس سوف تكون شبورة مائية في الصباح على بعض الطرق التي تؤدي من وإلى القاهرة الكبرى، والوجه البحري وكذلك السواحل الشمالية وأيضاً مدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.
  • وأشارت بأن الأجواء هذه الأيام خريفية وأوضحت بأن الطقس خلال ساعات النهار معتدل الحرارة على السواحل الشمالية والقاهرة الكبرى، ولكن يتم هذا دون وجود الشمس، وقد تبدأ درجات الحرارة بالانخفاض ويعود الطقس بارد من جديد في كافة محافظات مصر.

اعرف آخر توقعات الطقس....ارتفاع الحرارة لـ30 درجة الأسبوع المقبل

استقرار درجات الحرارة

  • أضافت “منار غانم” باللقا خاص لها عبر قناة اكسترا نيوز بأن يوجد استقرار في درجات الحرارة سوف يعم سبورة مائية في المساء مع تلاشي ظهور أشعة الشمس ولافتة بعدم وجود أي اضطراب في أحوال الملاحة البحرية.
  • مما يكون البحار مهيئة لعملية الصيد، وقد أشارت بأن الوارد أن البلاد سوف تشهد تقلبات جوية خلال الخريف، وبداية من الغد سوف تشهد البلاد ارتفاع تدريجي بدرجات الحرارة.