التخطي إلى المحتوى
ملخص الاهلي وسموحة يلا شوت Yalla Kora || نتيجة مباراة الأهلي وسموحة اليوم 2021-11-25 يلا شوت
مباراة الاهلي وسموحة

نتيجة مباراة الاهلي وسموحة، حيث يستقبل الاهلي اليوم ضيفه سموحه في مباراة هامة بالنسبة للفريقين في الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز، حيث يسعى المارد الأحمر لمواصلة الزخف بالصدارة وحيداً على القمة، في مهمة صعبة أمام سموحه ، في حين يأمل سموحه لتقديم مباراة قوية أمام المارد الأحمر، في مهمة صعبه على الفريق الإسكندري.

تدخل كتيبة موسيماني مباراة اليوم في محتلة المركز الأول في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 15 نقاط، جمعهم من الفوز في 5 مباريات، أما سموحة يدخل مباراته ضد الاهلي محتلاً المركز الحادي عشر برصيد 6 نقاط، من الفوز في مباراة، وتعادل في ثلاث لقاءات.

دعونا نلقي نظرة على مواجهات الفريقين، حيث تقابل الفريقين في 22 مباراة من قبل، حقق خلالها الأهلي الفوز في 12 مباراة، وتعادلا في 7 مباريات، وحقق سموحه الفوز في 3 مباريات، وكانت آخر مباراة بين الفريقين في يوليو الماضي، والتي انتهت بفوز الاهلى بأربعة أهداف.

يدخل الأحمر قادماً من فوز صعب على حساب غزل المحلة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في الجولة الماضية من الدوري المصري، في حين يأتي فريق سموحه قادماً من تعادل أمام إنبي بهدف لهدف.

الاهلى. تنقل المباراة عبر يلا كورة live اليوم 2021-11-25 في تمام الساعة الخامسة مساءاً بتوقيت السعودية، الساعة مساءاً بتوقيت مصر، الخامسة مساءاً بتوقيت فلسطين، الخامسة مساءاً بتوقيت الأردن، الخامسة مساءاً بتوقيت سوريا، الخامسة مساءاً بتوقيت لبنان.

الأهلي. تبث المباراة عبر شبكة قنوات اون تايم سبورت، المالك الحصري لمباريات الدوري المصري، والتي أعلنت عن نقل البث المباشر للمباراة عبر قناة أون تايم سبورت 1، بتعليق صوتي للمعلق مؤمن حسن.

نتابع الشوط الأول من مباراة الاهلي ضد نظيره سموحة، في مباراة هامة للغاية، والتي يمكنكم متابعينا مشاهدتها عبر قنوات بي ان بريميوم ON TIME SPORTS، نتابعها معكم عبر موقع كورة في العارضة، في تغطية مباشر بنتيجة المباراة.

الاهلي وسموحه

  • انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي وسموحة بتقدم الأحمر بهدفين نظيفين، حبث سجل الهدف الأول ايمن اشرف في الدقيقة 32، وسجل الهدف الثاني بيرسي تاو في الدقيقة 35.
  • انتهت المباراة بفوز الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدف.