التخطي إلى المحتوى
صدمه موجعه لكارتيرون.. مدرب جديد يقترب من تدريب نادي الزمالك

صرح محمود فايز المدرب المساعد لهيكتور كوبر المدير الفني الأسبق للمنتخب المصري والذي قاد الفراعنة للصعود لكأس العالم النسخة الماضية بعد فترة غياب عن الظهور المونديالي ،عن وجود تواصل رسمي سابق كي يتولي الأرجنتيني قيادة الزمالك .. يذكر أن ” كوبر “يتولي حاليا مسئوولية تدريب منتخب الكونغو الديمقراطية وقد نجح في تجاوز العقبة الأولي نحو كأس العالم .

 

وقال فايز عبر أون تايم سبورتس: “بالفعل حدث تواصل من بعض الوسطاء مع هيكتور كوبر بشأن المنتخب”.موضحا أنه كان يجري المفاضلة بين عدة مدربين علي دراية بلاعبي المنتخب من بينهم باتشيكو .. كارتيرون .. كوبر ،وقد أوضح “فايز ” أن المدرب الأرجنتيني لم يكن ليوافق علي تولي مسؤولية تدريب الفراعنه نظرا لالتزامه بالتعاقد مع منتخب الكونغو مهما كان المقابل المادي ..

وكشف محمود فايز “كان هناك تواصل رسمي من الزمالك ليتولى كوبر قيادة الفريق وحدث ذلك عن طريق إبراهيم عبد الله، ولكن كوبر كان يرغب في قيادة المنتخب”.وعن رأية في قيادة الأبيض أوضح “بالنسبة لي كان الزمالك ملغما وقتها والأمور صعبة جدا رغم احتمالية وصوله إلى نهائي إفريقيا”.

ولقد تحدث فايز عن الفارق بين النادي الأهلي ونظيره الزمالك موضحا أن لاعب النادي الأهلي يتمتع بروح عالية والتزام داخل الملعب أما لاعب الزمالك فهو لاعب مهاري والكورة الجميلة أولوية له
موضحا في نهاية حديثه أن كل الناديين كبيرين وأن لاعبيهم من المستوي العالي .
واختتم فايز تصريحاته “تعاقد كوبر مع الكونغو الديمقراطية حتى 2023 وقت أمم إفريقيا في كوت ديفوار، هم ملتزمون بمشروع بغض النظر عن النتائج المقبلة لكن طموحنا التأهل لكأس العالم”.