التخطي إلى المحتوى
اسعار العملات مقابل الجنيه المصرى في البنوك المصرية اليوم الخميس 25 نوفمبر 2021
اسعار العملات مقابل الجنيه المصرى

دائماً ما نجد اختلاف في العملات العربية والعملات الأجنبية، بالنسبة للجنيه المصري، خاصة وقت افتتاح المعاملات في البورصة وجميع البنوك المصرية، وفي الفترة الأخيرة نجد أن الجنيه المصري منخفض السعر أكثر من العملاء المختلفة الكثيرة سواء كانت الأجنبية أو العربية، وفي تلك السطور القليلة سنقوم بعرض أسعار العملات مقابل الجنيه المصري وذلك للتعرف على فرق العملات واختلافها..

أسعار العملات مقابل الجنيه المصري

في بداية التداول اليوم داخل البورصة المصرية نجد أن سعر الدولار ثبت مقابل الجنيه المصري خلال المعاملات الصباحية للبورصة فنجد أن سعر الشراء هو 15.64 جنيه، أما سعر البيع فهو 15.74 جنيه، ولكن بالنسبة للجنيه الاسترليني فإن قيمته انخفضت أمام الجنيه المصري اليوم.

فلقد سجل اليوم سعر 20.90 جنيه لسعر الشراء، بينما سجل 21.06 جنيه لسعر البيع، حيث وصل سعر الجنيه الاسترليني بالأمس إلى مبلغ 20.92 جنيه للشراء، بينما سجل 21.10 جنيه لسعر البيع.

أسعار بعض العملات المختلفة مقابل الجنيه المصري

وفقاً لتحديثات البورصة والبنك الأهلي المصري اليوم نجد أن الريال السعودي اليوم قد ثبت سعره أمام سعر الجنيه المصري، بحيث وصل إلى 4.18 جنيه لسعر الشراء، وسجل 4.19 جنيه لسعر البيع.

أما بالنسبة لسعر اليورو أما الجنيه المصري فلقد اختلف كثيراً، حيث سجل سعر الشراء اليوم بمبلغ 17.56 جنيه، أما سعر البيع فلقد سجل 17.72 جنيه، وبالنسبة لسعر الدينار الكويتي فلقد انخفض سعره بشكل ملحوظ اليوم مقابل سعر الجنيه المصري.

حيث سجل الدينار الكويتي اليوم مبلغ 49.19 جنيه لسعر الشراء، بينما سجل اليوم مبلغ 51.97 جنيه لسعر البيع، حيث كان السعر بالأمس في ختام التعاملات مبلغ 49.22 جنيه لسعر الشراء، بينما سجل مبلغ 51.99 جنيه لسعر البيع في نهاية التعاملات أمس.

تلك أغلب المعاملات التي تمت مع أشهر العملات التي عليها الكثير من الإقبال، والتي كانت ارتفعت إرتفاع ملحوظ في الفترات السابقة أمام الجنيه المصري، وهي الآن تعاود الاستقرار ومنها من عاوت الانخفاض بشكل ملحوظ أيضاً في تلك الفترة.