التخطي إلى المحتوى
“الاهلي أحسن من أوروبا”.. نجم ليفربول يوجه رسالة تاريخية إلى صاروخ الأهلي
الأهلي وليفربول

يبدو بأن أنباء قرب انتقال الدولي المالي “آليو ديانج” إلى صفوف إحدى الأندية الأوروبية خلال الفترة المقبلة قد أصبح أمر مشاع ومعروف في مختلف الأوساط الرياضية سواء في القارة السمراء أو حتى في القارة العجوز أوروبا، وهو الأمر الذي دفع نجم ليفربول السابق “محمد سيسوكو” لتوجيه رسالة إلى مواطنه آليو ديانج بشأن الاحتراف في أوروبا أو البقاء داخل جدران النادي الأهلي.

وعبر مداخلة سريعة مع قناة الحياة، تحدث لاعب ليفربول وباريس سان جيرمان السابق حول قصة احتراف مواطنه آليو ديانج في أوروبا قائلًا: “في الحقيقة لو كان الأمر بيدي لقولت لديانج، استمر في النادي الأهلي، هو أكبر نادي في أفريقيا ويشارك بشكل مستمر في بطولة كأس العالم للأندية، وهو يقدم مستويات خارقة مع القلعة الحمراء وأصبح لاعب دائم مع منتخب مالي”.

وأكمل “سيسوكو” تصريحاته حول هذا الأمر وقال: “يجب أن تكون فكرة انتقاله إلى أوروبا مطروحة بينه وبين إدارة النادي، ولكن عليه أن يسأل نفسه في البداية، هل هو جاهز للاحتراف في واحد من الدوريات الخمس الكبرى في الوقت الحالي، أم يجب أن يستمر في الأهلي لفترة أطول، ومن ثم يتخذ هذا القرار”.

وبالحديث عن محمد صلاح وعن إمكانية فوزه بالكرة الذهبية، قال محمد سيسوكو: “في الحقيقة صلاح من بين الأفضل في العالم وبكل تأكيد هو يستحق ما وصل إليه، هو فخر للقارة السمراء، وأتمنى تتويجه باللقب”.