التخطي إلى المحتوى
عاجل.. سبب مثير وراء إجتماع أمير مرتضى منصور وكارتيرون

كشفت بعض المصادر الخاصة داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك كواليس الجلسة التي جمعت بين أمير مرتضى منصور المشرف العام على القلعة البيضاء والمدير الفني للفريق الفرنسي باتريس كارتيرون والتي أقيمت بين الثنائي يوم أمس الأربعاء.

كواليس جلسة كارتيرون وأمير مرتضى

وقال المصدر الذي رفض الإفصاح عن إسمه أن الجلسة تطرق فيها الثنائي للحديث عن أبرز ما جرى على مستوى ملف كرة القدم خلال العام الماضي والذي شهد رحيل مجلس الإدارة بأمر من وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي.

وأضاف :” أمير مرتضى تواصل مع كارتيرون من أجل إقناعة بضرورة ضم مدرب عام لطاقمه المعاون خلال الفترة القادمة خاصةً أنه رفض تعيين أي من الأسماء التي عرضها عليه حسين لبيب رئيس اللجنة الذي أعلن إستقالته الأسبوع الماضي.

وأنهى المصدر تصريحاته إلى أن أمير مرتضى يسعى لتعيين مدرب عام مصري في جهاز الفرنسي كارتيرون ليكون حلقة الوصل بين المدير الفني مجلس الإدارة واللاعبين خلال المرحلة القادمة”.

الزمالك يستعد لمواجهة سيراميكا كليوباترا اليوم

هذا ويستعد نادي الزمالك لمواجهة فريق نادي سيراميكا كليوباترا في تمام الساعة الرابعة عصرًا لحساب مباريات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز على ملعب إستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأصفر.

ويسعى المارد الأبيض للتغلب على التعثر الذي حدث الجولة الماضية على يد فريق نادي البنك الأهلي حيث إنتهت المواجهة بينهما بالتعادل الإيجابي هدف لكلًا منهما.