التخطي إلى المحتوى
“عاوز الصخرة”.. الخطيب يوافق على طلب موسيماني ويحسم صفقة نجم منتخب مصر
الخطيب وموسيماني مدرب الأهلي

كشف مصدر رسمي مقرب من النادي الأهلي، بإن المدير الفني الجنوب أفريقي “بيتسو موسيماني” قد طالب من الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، ضرورة الإسراع في حسم صفقة لاعب نادي فيوتشر إف سي “محمد عبد المنعم” والذي انضم حديثًا إلى صفوف منتخب مصر في القائمة المسافرة لخوض غمار بطولة كأس العرب 2021 والتي من المقرر بأن تقام في قطر خلال نهاية هذا الشهر.

وقالت المصادر الإعلامية، بإن موسيماني قد حدد قائمة من ثلاث أسماء مطلوب التعاقد مع أحدهم في مركز المدافع والسنتر باك في القلعة الحمراء، وهم محمد عبد المنعم لاعب فيوتشر، ومن بعده أحمد ياسين لاعب البنك الأهلي، ومن ثم باهر المحمدي لاعب الإسماعيلي.

وأوضحت التقارير الإعلامية، بإن الكابتن محمود الخطيب قد أخبر موسيماني بأنه يعمل على حسم الصفقة الدفاعية خلال الفترة المقبلة، ومن المتوقع بأن ينجح الأهلي في التعاقد مع واحد من هذا الثلاثي قبل بداية سوق الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير القادم.

الجدير بالذكر بإن النادي الأهلي كان قد أعلن عن ضم خمس صفقات خلال ميركاتو الصيف الماضي، ولكن أغلب الصفقات كانت في خط الهجوم، حيث دعم الأهلي هجومه بكلا من بيرسي تاو والموزمبيقي خوسيه لويس ميكيسوني بالإضافة إلى حسام حسن ومصطفى البدري الذي تمت إعارته إلى صفوف نادي فيوتشر إف سي، ولذا فإن موسيماني يركز في الفترة الحالية على تدعيم خط دفاعه بصفقة مميزة.