التخطي إلى المحتوى
اجتماع أمير مرتضى منصور وكارتيرون وفضول كبير حول هذا الإجتماع.. والسبب مُفاجأة!
اجتماع أمير مرتضى منصور وكارتيرون

تم الكشف من خلال مصدر موثوق ومسؤول في نادي الزمالك عن آخر الأخبار والتي اشتملت اجتماع بين أمير مُرتضى منصور وبين الفرنسى باتريس كارتيرون وهو المدير الفني للنادي الأهلي كما صرح هذا المصدر عن أسباب هذا الإجتماع العاجل بينهم والذي حدث في الساعات القليلة الماضية.. وهذا الإجتماع كان لأن الفرنسى باتريس كارتيرون كان يرفض أن يضم مدرب عام على الفريق في الفترة السابقة ولكن أمير مُرتضى أراد أن يُعيد فتح نفس الموضوع معه من جدي ويقوم بإقناعة بهذه الفكرة.. و الحقيقة أن أمير مُرتضى طرح هذه الفكرة لأنه يُريد هذا المدرب العام أن يكون همزة الوصل بين الإدارة وبين المدير الفني للفريق في الفترة القادمة.

وجاءت تفاصيل الخير بأن أمير يُريد فقط أن يضم هذا المُدرب العام على المعاونين للفرنسي.. و لم يتم التحديد هل وافق الفرنسي على ها الإقتراح أم رفض الفكرة تماماً كما حدث في الفترة السابقة.. ولكن من الواضح أن إدارة نادي الزمالك تُريد تنفيذ هذا الأمر و بشدة.

وسنشهد اليوم مباراة لنادي الزمالك مع فريق سيراميكا كليوباترا ومن المهم أن نؤكد أن الفريق الآن يستعد لهذه المواجهة بكل الطرق الممكنة.. وفريق نادي الزمالك يحتل المركز الثالث في جدول الترتيب ولديه رصيد يصل لعشرة نقاط وستكون مباراته مع سيراميكا كليوباترا ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري العام.