التخطي إلى المحتوى
وعيد وتهديد صريح من الزعامة عادي شكل علي سخرية هاني شاكر له وتقليده بطريقة كوميدية ساخرة

في ظل أزمة مطربي المهرجانات مع نقيب المهن الموسيقية الفنان الكبير هاني شاكر حيث قام شاكر باتخاذ قرارات مصيرية بشأن مطربي المهرجانات ومنع حوالي 19 مطرب من الغناء في مصر, وأنهم لا ينضموا إلي نقابة المهن الموسيقية وليس لديهم تصريح رسمي بالغناء,  ولقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لم تتخط مدته 18 ثانية للفنان هاني شاكر وهو يقوم فيه بتقليد «عادل شكل» المشجع الكروي ومؤدي المهرجانات السكندري.

قام الفنان القدير هاني شاكر بتقليد الزعامة عادل شكل بطريقة ساخرة من خلال مؤتمر تم إقامته بقصر ثقافة السينما، أول أمس الثلاثاء، وذلك لإدلاء نقيب الموسيقيين بتصريحات على خلفية قراره الأخير والذي يمنع فيه مؤدي المهرجانات من الغناء وإقامة حفلات داخل مصر, مما أثار حالة جدل علي مواقع التواصل الاجتماعي.

فيديو تقليد هاني شاكر لعادل شكل بطريقة كوميدية ساخرة

في هذا الفيديو قام نقيب المهن الموسيقية بتقليد الزعامة عادل شكل بطريقة كوميدية ساخرة أثارت حالة من السخرية علي السوشيال ميديا.

قام الفنان هاني شاكر بالسخرية من الطريقة التي يتحدث بها المشجع الكروي «شكل» والتي جاءت بعد أن أشار أحد الحضور إلى أن الثاني ليس له علاقة بمؤديي المهرجانات، متسائلا عن أسباب انضمامه إلى الأسماء الممنوعة من الغناء، مما جعل الفنان يجيبه: «ملوش علاقة بإيه بالظبط، طب أنت شوفت الفيديو بتاع شيرم بيرم طرنش امبو؟».

هاجم عادل شكل، أحد مشجعي نادي الاتحاد السكندري، الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، وذلك بعد سخرية الأخير من طريقة غنائه، مساء الثلاثاء الماضي خلال ندوة “قصر السينما”, ونشر “الزعامة” صورة من فيديو للفنان هاني شاكر، وهو يقلده بطريقة كوميدية، متوعدا بتقليده بنفس الصورة، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.