التخطي إلى المحتوى
“طالع يتنمر عليا” رد ناري من الزعامه عادل شكل علي هاني شاكر بشأن منع مطربي المهرجانات من الغناء
هاني شاكر بشأن منع مطربي المهرجانات

هاني شاكر بعد أن منع مغنيين المهرجانات وأوقف الكثيرين والكثيرين منهم عن الغناء وعمل الحفلات داخل مصر الآن يقوم بتقليد عادل شكل والسخرية منه في فيديو.. وكان هذا أثناء حديثه عن سبب منع مغنيين المهرجنات من الغناء وقد تم عقد مؤتمر في قصر الثقافة يوم الثلاثاء وقال فيه هاني شاكر الكثير عن موقفه من مغنيين المهرجانات والسبب في أنه قام بمنعهم من الغناء داخل مصر.. وخلال هذا المؤتمر قام الفنان هاني شاكر بتقليد عادل شكل.. وقال أحد الحضور أن عادل شكل ليس له علاقة بالمهرجانات ولا بأداء الغناء بهذه الطريقة وتساءل عن سبب منعه مع أنه مُشجع كروي وليس له علاقة بهذا النوع من الغناء.. فأجاب الآخر «ملوش علاقة بإيه بالظبط، طب أنت شوفت الفيديو بتاع شيرم بيرم طرنش امبو؟»….

هنا فقط اهتزت القاعة بالضجيج والضحك لأن الفنان قام بتقليد عادل شكل بشكل واضح وبطريقة من السخرية.. وبعد هذا أن رأى رواد مواقع التواصل الإجتماعي طريقة الفنان في التقليد بدأ كل منهم في الجدال على الموضوع حتى أن منهم من قال «خرجوا الراجل المحترم عن شعوره».. هذا لأننا لم نعتاد أبداً على التحدث بهذه الطريقة من هاني شاكر فهو يتسم بالوقار ولم نره في فيديوهات تقليد أو أي شئ من هذا النوع من قبل.. وأما عن رد عادل شكل فرأى أنه تعرض للتنمر من هاني شاكر.

وقال: هاني شاكر ..طالع يتنمر..عليه …وبيقول انه بيقلدني …انا ميشرفنيش انك واحد زيك يقلدني . رب ينتقم منك عشان تنمورك علي خلق الله …انتظرني يابن شاكر وانا بقلدك حضحك عليك مصر كلها …انت مين في مصر ..كلنا ولاد ٩ …اصحي…فووق..سيبك من الوهم اللي انت عايش فيه.