التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة الأهلي وسموحة اليوم  بالدوري المصري
بث مباشر الاهلي وسموحة

مباراة الأهلي وسموحة اليوم ضمن مواجهات الأسبوع السادس من عمر مسابقة الدوري المصري 2021-2022، حيث يتطلع الأهلي لمواصلة بدايته المثالية لموسم الدوري المصري الممتاز عندما يواجه نادي سموحة الذي يتخذ من الإسكندرية مقراً له عصر اليوم الخميس،وبتوجيه من مدرب جنوب أفريقيا بيتسو موسيماني ، حقق الأهلي فوزًا صعبًا 3-2 في الدوري على غزل المحلة يوم الإثنين ليعزز بصمته الكاملة، محققا 15 نقطة من خمس مباريات خاضها حتى الآن.

الأهلي ، الذي يتطلع لاستعادة لقب الدوري الذي خسره الموسم الماضي أمام غريمه التقليدي الزمالك ، سيفتقد الظهير الأيسر الرئيسي علي معلول والمهاجم حسام حسن ضد سموحة بعد إصابة الثنائي أمام المحلة. وسيغيب عمرو السولية لاعب خط وسط الريدز المؤثر عن مباراة الخميس بسبب الإيقاف ، لكن لاعب الوسط حمدي فتحي قد يملأ الفراغ بعد الغياب عن المباراة الأخيرة لنفس السبب. على الجانب الآخر ، يتطلع سموحة إلى فوزه الثاني هذا الموسم بعد فوزه في مباراة واحدة والاكتفاء بالتعادل في ثلاث مباريات أخرى.

ويحتل سموحة ، الذي خاض أربع مباريات فقط بالدوري حتى الآن ، المركز 11 برصيد ست نقاط. أشاد مدير الكرة في الأهلي ، سيد عبد الحفيظ ، بالروح القتالية للفريق بعد أن حقق الفوز المتأخر على المحلة ، متوقعا منافسة صعبة على لقب الدوري في كل مباراة هذا الموسم. وقال عبد الحفيظ عقب فوز المحلة “كل مباريات الدوري كانت قوية وعلى نفس المستوى. لذلك نشدد دائما على ضرورة احترام كل منافسينا واللعب بقوة من بداية المباراة حتى صافرة النهاية”.