التخطي إلى المحتوى
“انخفاض مجنون” اسعار الدواجن اليوم الجمعة 26 نوفمبر .. “كيلو الفراخ بكام” بورصة الدواجن والبيض اليوم الجمعة 26 – 11
اسعار الدواجن اليوم

اسعار الدواجن اليوم، مع بدء أول شعاع من نهار اليوم الجديد تبدأ حيرة المواطنين وخاصة السيدات وربات البيوت الراغبين في معرفة ما هو طعام الغذاء، لاسيما أن سؤال ماذا سوف نأكل اليوم يعد ضمن الأسئلة المعتادة التي تريد أن ترتاح منها ربة المنزل، وكعادة الرد الدائم من قبل أفراد الأسرة أنه أي طعام سوف يتم تناوله، ولكن يفضل أن يكون الدجاج ضمن القائمة الأساسية لطعام كل يوم وهذا بالطبع يعزز من أهمية معرفة سعر الكيلو من الدجاج، ولهذا تعد معرفة اسعار الدواجن من أهم أحداث كل يوم جديد يبدأ.

بورصة الدواجن اليوم في مصر

لقد تواصل البحث من قبل الكثير من المواطنين داخل حدود جمهورية مصر العربية عبر محرك جوجل عن ماهي اسعار الدواجن اليوم، لاسيما أن هذه المشكلة قد تم حلها بوجود مكان خاص بعرض كافة الاسعار من خلال موقعها الرسمي والموثق من قبل الحكومة المصرية،  والمتمثلة في بورصة الدواجن والتي من خلالها تستطيع كل أسرة معرفة إذا ما كان بإمكانها تلبية احتياجاتها الغذائية بتناول وجبات من الدجاج، أم أن الاسعار المعروضة غير مناسبة إطلاقا للحالة الاقتصادية للطبقة المتوسطة المسيطرة على معظم فئات المجتمع.

اسعار الدواجن اليوم
اسعار الدواجن اليوم

كما أننا أردنا توضيح أنه يوجد إنهيار كبير في سعر الكيلو الواحد من لحم الدجاج الأبيض والذي يعود بالسلب على المربي وتحمله للعديد من الخسائر الفادحة سواء كان بسعر البيع بالجملة وقطاعي، ومن خلال مقالنا هذا سوف نوافيكم بكل التفاصيل حول التسعيرة الجديدة.

اسعار الدواجن اليوم الخميس 25 نوفمبر

تزداد عمليات البحث المتواصلة من قبل الكثير من المواطنين المصريين حول اسعار الدواجن اليوم، لا‏سيما أن اسعار اليوم تعد الأفضل بالنسبة للمستهلك الذي يريد شراء، وجبة من الدواجن أو الرغبة في أن يكون لديه حصة كبيرة من الدواجن داخل منزله، ‏والآن سوف نضع بين أيديكم كافة التفاصيل الخاصة بمعرفة هذه الاسعار حتى لا يتم خداع المستهلك من قبل البائعين، و إليكم التالي

  • ‏سجل سعر الكيلو من الفراخ البيضاء انخفاض كبير اليوم ليصل سعره داخل المزرعة حوالي 25 جنيه، وتصل للمستهلك بسعر يتراوح ما بين  26 حتي 27 جنيه.
  • ‏كما وصل سعر الكيلو من الفراخ الساسو لمنحنى جديد من الارتفاع حيث أنها داخل المزرعة تكون بسعر 33 جنيه، وتصل المستهلك داخل المحال التجارية بسعر 36 جنيه للكيلو.
  • ‏أما عن الفراخ البلدي فإنها سجلت داخل المزرعة سعر 35 جنيه للكيلو الواحد، ‏على أن تصل إلى المستهلك بسعر 41 جنيه للكيلو.
  • ‏سعر الكيلو من لحم الامهات الأبيض انخفاض كبير في الأسعار حيث يصل داخل المزرعة سعر 16,50 جنيه، ومنها تصل للمستهلك في المحل بسعر 20 جنيه للكيلو.
  • ‏سجل سعر الكيلو من الرومي الأبيض في المزرعة حوالي 45 جنيه، ويصل قطاعي للمستهلك في المحل بسعر 50 جنيه للكيلو.
  • ‏كم بلغ سعر الكيلو من الرومي البلدي الأسمر حوالي 47 جنيه في المزرعة، ومنها يصل للمستهلك بسعر 52 جنيه.
  • ‏أما عن كيلو السمان فإن سعره في المزرعة وصل إلى 30 جنيه، على أن يكون سعره داخل المحال التجارية حوالي 35 جنيه.
  • ‏وصل سعر الكيلو من البط البلدي في المزرعة إلى 40 جنيه، على أن يستطيع المستهلك أن يشتري من المحل بسعر 45 جنيه.
  • سعر كرتونة البيض الأبيض فإنها تتراوح من 40 إلى 41 جنيه.
  • ووصل سعر كرتونة البيض الأحمر تتراوح من 42 إلى 43 جنيه.
  • وكذلك بلغ سعر كرتونة البيض البلدي حوالي 56 الى 57 جنيه.
اسعار الدواجن اليوم
اسعار الدواجن اليوم

‏اليوم اسعاره تعد فرصة مناسبة لكافة المواطنين الراغبين في شراء وجبة أو أكثر من الدجاج بمختلف تصنيفاته ومشتقاته، حيث أنه اليوم الخميس الموافق 25 من شهر نوفمبر الجاري عام 2021 تشهد البلاد حالة من الانخفاض في أسعار معظم أنواع الدواجن.