التخطي إلى المحتوى
استمارة تقديم وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية 2021 وتقديم البيان السنوي
استمارة تقديم وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية 2021

تصدرت استمارة تقديم وزارة العمل والشئون الاجتماعية العراقية 2021 عمليات البحث بصورة كبيرة، وذلك جاء بالتزامن مع ما تم الإعلان عنه من قبل الوزارة بأن تحتاج تحديث البيانات الخاصة بكل مستفيد من برامج انظمة الحماية الاجتماعية التي تطلقها الوزارة.

استمارة تقديم وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية

  • طرحت وزارة العمل والشئون الاجتماعية العراقية رابط مخصص للتوجه بصورة مباشرة إلى الصفحة الرسمية للوزارة عبر وزارة العمل.
  • فتم الإعلان منذ فترة بأن الهيئة الخاصة بالحماية الاجتماعية قد طرحت استمارة خاصة لتحديث المعلومات الخاصة بالمستفيدين من برامج الحماية الاجتماعية.
  • فتلك الاستمارة تقوم بجعل الوزارة تستطيع أن تحصر أعداد المستحقين والتأكد من سلامة بياناتهم، كما أن هذه الاستمارة تسهل على التغيير إلى النظام الإلكتروني.
  • فبعد أن يقوم المتقدم بالذهاب إلى الرابط الخاص بموقع الوزارة، فبعدها تأتي خطوة إدخاله للبيانات الخاصة به بصورة صحيحة، ومن ثم يقوم باختيار أيقونة تأكيد الطلب.
  • ثم سيأتي للمتقدم رسالة نصية على الهاتف الذي سجل رقمه على الموقع، فهذه الرسالة تخبره بأن عمليه التسجيل قد تمت بشكل صحيح، وأن الموقع قد تأكيد من سلامة بياناته.

موعد بداية التسجيل على استمارة البيان السنوية

تم الإعلان بأن بداية التسجيل على هذه الاستمارة قد بدأ في يوم الأحد الموافق 21 من شهر نوفمبر لسنة 2021، فالمسئولون عن دائرة الحماية الاجتماعية قد أعلنوا بأن هذه الاستمارة يجب أن يتم التسجيل بها من قبل كل مستفيد من برامج الحماية.

وفي الختام نكون قد وضحنا لكم أبرز التفاصيل التي تخص استمارة تقديم وزارة العمل والشئون الاجتماعية العراقية 2021، حيث عرضنا خطوات التقديم لهذه الاستمارة، كما عرضنا أيضًا موعد بداية التسجيل على استمارة البيان السنوية داخل هذا المقال.