التخطي إلى المحتوى
رشه واحدة لتسوية اللحمة بسرعة البرق مهما كانت كبيرة بدون حلة ضغط وسر لون وطعم الشوربة

أضف السكر إلى اللحم هل تحب اللحوم الحمراء المشوية مع إضافات مختلفة بالإضافة إلى نكهات صلصة الباربيكيو  ومسحوق الفلفل الحار والأوريغانو على الرغم من أن هذه المكونات كانت مرتبطة دائمًا باللحوم المتبل فإن آخر ما يمكنك التفكير فيه في هذا الصدد هو تغيير السكر ولكن بعد قراءة هذا المقال يمكنك تغيير رأيك والبدء في رشها فقط أضف السكر النيئ واللحوم الحمراء قبل الطهي.

أضف السكر إلى اللحم

وتجدر الإشارة إلى أنه لنفس النتيجة يفضل استخدام السكر البني كما هو موصوف أعلاه  في الواقع من المهم استخدام طريقة رش السكر البني على اللحم ليس فقط لتحسين طعمه ولكن أيضًا لتحسين قوامه وقوامه سرعتها حتى تنضج لأنها تساعدها على أن تصبح طرية وليست صعبة المضغ  خاصة عندما تنضج بالكامل.

طريقة نثر السكر على اللحوم

يمكنك استخدام طريقتين فعالة في هذا الصدد:

  • كيفية صر: كما هو مبين في الصورة أعلاه يمكنك وضع طبقة من السكر على اللحوم قبل الطبخ وفي هذا الوقت أنه من الأفضل أن مزجها مع غيرها من المكونات التي يمكن أن تحسن طعم  على سبيل المثال خلط 3 أجزاء السكر البني 2 أجزاء مسحوق الفلفل الحار الحلو 4 أجزاء الملح والفلفل حريف 1 جزء للحصول على نتيجة لذيذ.
  • النقع طريقة: استخدام هذه الطريقة عندما يكون لديك الوقت يضاف السكر إلى المكونات المفضلة لديك ثم نقع اللحم لمدة 20 دقيقة على الأقل في هذه الحالة فإن النتيجة ستكون الأكثر موثوقية ولذيذ.