التخطي إلى المحتوى
اتحاد جدة يطالب بإنهاء الدوري ومنحه للهلال المتصدر “امنحوا اللقب للهلال”
اتحاد جدة يطالب بإنهاء الدوري ومنحه للهلال المتصدر "امنحوا اللقب للهلال"

كشف مدير الكرة بنادى اتحاد جدة أسامة المولد عن أنه من الضروري إنهاء مسابقة الدوري السعودي للمحترفين “دوري كأس الأمير محمد بن سلمان النسخة الحالية وتتويج نادي الهلال السعودي باللقب وذلك خاصة بعد الصعوبات التي تواجهها الفرق في استكمال المنافسات بعد تعليق النشاط الرياضى لأجل غير مسمى بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” في المملكة العربية السعودية وفي معظم بلاد العالم.

وصرح المولد في تصريحات قد نشرتها صحيفة “الرياضية السعودية”، بأنه يتمنى إنهاء المسابقة وتتويج الهلال المتصدر الجدول قبل التوقف، وكشف أن الأمور باتت أكثر صعوبة على الأندية وتعثر استمرارها لذلك يميل إلى إنهاء الدوري واعتماد الترتيب الحالي كترتيب نهاية المسابقة لعام 2020.

ويتصدر نادي الهلال السعودي جدول ترتيب الدورى السعودي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك قبل إيقاف المسابقة بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد، وبرصيد 51 نقطة مبتعداً عن  النصر صاحب المركز الثاني.

والجدير بالذكر أنه قد كانت رابطة الدوري السعودي للمحترفين قد أكدت في وقت سابق أن تحديد عودة النشاط الرياضى داخل المملكة العربية السعودية سوف يخضع للمراجعة والمتابعة المستمرة من قبل الجهات الصحية المختصة، في هذا الشأن وأن القرار يعود لوزارة الصحة السعودية ومنظمة الصحة العالمية.