التخطي إلى المحتوى
منذ قليل..بوستر برنامج رامز مجنون رسمي الجديد القادم في رمضان
رامز مجنون رسمي

رامز مجنون رسمي، كما تعودنا من الفنان العالمي رامز جلال ببرامجة المثيرة للجدل والمعتمدة على المقالب المخادعة على أصدقائة من الفنانين والفنانات في مصر والدول العربية، ودائماً ما تحقق أعمال الفنان الكوميدى أعلي نسب مشاهدة في الوطن العربي خاصة في رمضان، حيث يجتمع الأهالي والأصدقاء أمام الشاشة سوياً بعد الإفطار لمتابعة برنامج المقالب الخاص برامز.

نتابع معكم عبر موقعنا كافة الاعمال الدرامية الخاصة بشهر رمضان الكريم، وسنقدم لكم كافة المواعيد للمسلسلات والبرامج الرمضانية، وسنتابع معكم اخر اخبار الفنانين و الفنانات واعمالهم الفنية خلال شهر رمضان والجديد بالذكر انتظار عدد كبير من المعجبين برنامج رامز.

برنامج رامز مجنون رسمي

وكان رامز قد وضع صورة البوستر الرسمي منذ قليل مما أثار ضجة كبيرة وسط تفاعلات من المعجبين، ويقوم البرنامج هذه السنة على كرسي الأعتراف،بالتعاون مع المذيعة المرموقة أروي والتي ستعمل على بدور الطعم حيث سيتم إتضافة الضحية وسؤالها عدة أسئلة خاصة بالفنانين من بينهم رامز، وهنا تكون المفجاءة بتواجد رامز بين الحشود وأيحائه بثوران البركان.

وسيتم عرض رامز مجنون رسمي على قناة mbc مصر في رمضان يومياً بعد الإفطار بشكل مباشر، والجدير بالذكر أعتقاد محبى البرنامج بأن هذة السنة ستكون مختلفة وستحقق نجاحاً أكبر بكثير من السنة الماضية في برنامج رامز في الشلال.

تصبح برامج رامز صعبة مع الوقت، حيث أصبح جميع الفنانين يعرفون مقالب رامز الكبيرة ويحترسون منها ويأخذون حذرهم دائماً لذا تصبح لذة نجاح المقلب في كل سنة أكبر بكثير وذلك بسبب القدرة التفيذية والكبير للفنان المحبوب رامز.