التخطي إلى المحتوى
أحدث أعمال الفنان أحمد سعيد عبد الغني الرمضانية

يأتي علينا بعد أيام معدودة شهر رمضان الكريم أعاده الله على الأمة الإسلامية جميعاً بالخير، ومع مجئ رمضان يبدأ موسم عرض المسلسلات الرمضانية الجديدة، ويبدأ كل النجوم في إنهاء تصوير باقي مسلسلاتهم لطرحها على الشاشات التلفزيونية في رمضان.

أحدث أعمال الفنان أحمد سعيد عبد الغني

يقوم الفنان أحمد سعيد عبد الغني حالياً بتصوير أحدث مسلسلاته (ونحب تاني ليه) مع النجمة ياسمين عبد العزيز، ونخبة كبيرة من الفنانين المشاركين في العمل مثل الفنان، شريف منير، وكريم فهمي، وعماد رشاد، والفنانات تارا عماد، سارة موسى، والفنانة القديرة سوسن بدر، والمقرر عرضه في الموسم الرمضاني لعام 2020 على شاشة cbc الفضائية، وهذا مسلسل درامي من إنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني، ومن تأليف الكاتب عمرو محمود ياسين، ومن إخراج مصطفى فكري.

دور أحمد سعيد عبد الغني في المسلسل

يجسد الفنان أحمد سعيد عبد الغنى شخصية طبيب جراح يقع في حب الفنانة سمر مرسى، وتتوالى أحداث المسلسل بين لحظات رومانسية، ودرامية، وبعض المشاهد الكوميدية، حول مشاكل أسرية من قلب الأحداث الحقيقية بين الأزواج داخل كل منزل في المجتمع المصري.

أعمال أخرى للفنان أحمد سعيد عبد الغني

وينتظر الفنان أحمد سعيد عبد الغني البدء في تصوير مسلسله الجديد (الوجه الآخر) من بطولة الفنان الكبير ماجد المصري، والفنانات هبة الأباصيري، ونسريين طافش، عدد كبير من الفنانين، والفنانات الأخرى، وهذا المسلسل سوف يكون من إنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني، ومن تأليف فداء الشندويلي، وللمخرج سميح النقاش.