التخطي إلى المحتوى
عاجل.. تقديم استقالة حسين لبيب رئيس نادي الزمالك غدًا الاثنين.. وفقًا للبيان الرسمي الصادر عن إدارة النادي اليوم الأحد

تقديم استقالة حسين لبيب غدًا الاثنين، أصدرت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك بقيادة الكابتن حسين لبيب، بيانا بانتهاء فترة ولايتها لإدارة النادي، ومن المقرر أن تنتهي غدا الاثنين المهلة المؤقتة في إدارته لنادي الزمالك، الذي سيقدم استقالته للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وقامت اللجنة اليوم بوضع بعض النقاط الهامة التي ترفع من شأن النادي في مختلف اتجاهاته الفنية والرياضية والإدارية.

بيان لجنة نادي الزمالك اليوم الأحد

تعلن اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك عن تكريمه بالمهمة الموكلة إليه وتؤكد أنه بذل قصارى جهده لخدمة النادي وجميع الفرق الرياضية وأعضاء الاتحاد وجميع جماهير النادي من معجبيهم الرائعين، ومع انتهاء مدته في إدارة النادي تتقدم اللجنة بتكريمه على ما بذلة من جهد في سبيل الارتقاء بالنادي، داعيين المولى عز وجل بان يوفقه في حياته القادمة، وبعدها قررت إدارة النادي بتسليم النادي إلى الجهة الإدارية للنادي مع أطيب الامنيات بالتوفيق.

أخر موعد لإنهاء تولي حسين لبيب نادي الزمالك

اجتمعت اللجنة المؤقتة التي تدير نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، اليوم الأحد، مع د. أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وتم الاتفاق على أن يكون يوم غد الاثنين هو آخر أيام اللجنة في إدارة النادي وبشأن الانتخابات المقبلة لنادي الزمالك د. أكد أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أن للجميع الحق في الترشح لانتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك بما في ذلك المجلس السابق برئاسة مرتضى منصور بشرط استيفائه للشروط.

وفي هذا السياق، أوضح وزير الشباب والرياضة أن العائق الوحيد أمام المشاركة في انتخابات مجلس إدارة الزمالك هو وجود أحكام بشأن المخالفات القانونية أو المالية، والمشاركة جارية لحل جميع الخلافات التي تسهل شؤون النادي.