التخطي إلى المحتوى
سبب وفاة الفنانة سهير البابلي اليوم 21/11/2021 بعد نطقها الشهادة عن عمر 86 عاماُ ومن هم ازواج الفنانة الراحلة
سبب وفاة الفنانة سهير البابلي اليوم

سبب وفاة الفنانة سهير البابلي اليوم فقد انتقلت إلى رحمة الله الفنانة المصرية العظيمة سهير البابلي بعد قضاء فترة كبيرة مع مرضها حيث ظلت في غيبوبة لمدة شهر وتم عرضها لعدة فحوصات وساءت حالتها الصحية، وتركت عالمنا اليوم منذ دقائق قليلة، صاحبة شخصية بكيزة الدرملي التي خطفت قلوب الكثيرين حول العالم العربي، وتوفيت عن عمر يناهز ال 86 عاماً.

سبب وفاة الفنانة سهير البابلي اليوم

وكانت سهير البابلي في الأيام الأخيرة من عمرها، قد تفاقمت أزمتها الصحية وبعد إجراء الفحوصات الطبية والتحاليل تعرضت إلى مضاعفات كبيرة، ووضحت تلك الفحوصات أنها كانت تعاني من وجود مياه على الرئة وعضلة قلبها ضعيفة للغاية، وانتهى بها الأمر بالدخول إلى الرعاية المركزة حتى الوفاة، وقد أوضحت بعض المصادر أن الراحة قد رددت الشهادة قبل وفاتها.

إسمها كاملاً سهير حلمي إبراهيم البابلي من مواليد 14 فبراير عام 35، ولدت بمركز فارسكور بدمياط، لكنها نشأت وترعرعت داخل المنصورة في الدقهلية وهي الجذر الأصلي لعائلتها. كان الأستاذ حلمي إبراهيم البابلي والد الفنانة الراحلة يعمل مدرسا لمادة الرياضيات كما كان ناظرا بمدرسة المنصورة الثانوية العسكرية الخاصة بالبنين، أما عن والدتها فكانت ربة منزل.

تمكنت سهير البابلي من الإلتحاق بمعهدين في الوقت نفسه وهما معهد الموسيقى والمعهد العالي للفنون المسرحية، ولقت رفضاً من قبل والدتها بينما كان والدها يساعدها ويشجعها دائما وكان يتنبأ لها مستقبل كبير في الفن، حيث اشتهرت حينها بإتقانها التام لتقليد الممثلين.

زواج الفنانة الراحلة سهير البابلي

وعن زواج الفنانة الراحلة سهير البابلي، فقد عقدت قرانها من خمسة أزواج كانت أول زيجة لها من محمود الناقوري الأب الذي حصلت منه على ابنتها نيفين، وبعده يأتي المغني منير مراد ويليه تاجر مجوهرات يدعى اشرف السرجاني وبعد وفاته تزوجت من محمود غنيم وهو رجل أعمال، وكانت زيجتها الأخيرة من نصيب الفنان أحمد خليل، واعتزلت الفن تماماً بحلول عام 1997 وتحجبت.